علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    كاس العالم 2010

    شاطر

    s42903331
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 54
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    كاس العالم 2010

    مُساهمة  s42903331 في الأربعاء مارس 24, 2010 11:39 pm

    خاض المنتخب السعودي الملحق حيث قابل المنتخب البحريني ذهاباَ واياباً وفي الاياب كان التعادل الايجابي (2-2) في الرياض وتآهل المنتخب البحريني لملاقاة نيوزيلندا (بطل اوقيانوسيا). @ لعب المنتخب 16 مباراة فاز المنتخب في 8 مباريات وتعادل في 5مباريات وتلقى 3 خسائر، سجل 24 هدف مقبل 15 هدف في مرماه.

    @ لعب المنتخب السعودي جميع مبارياته التي على أرضه في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض وقد خاض مع مباراة لبنان التي كان من المفروض أقامتها في لبنان 9 مباريات فاز في 5 مباريات (4 منها في الدور الأول) وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة، أي أنه من أصل 12 نقطة حققه خلال الدور الثاني لم يحصد المنتخب على أرضه سوى 5 نقاط فقط.

    @ نال لاعبو الأخضر على 29 كرت أصفر، وبطاقتين حمراوتين نالها كل من نايف هزازي وأحمد عطيف ضد كوريا الجنوبية في الذهاب والإياب على التوالي.

    @ خالد عزيز أكثر لاعب نال بطاقات صفراء حيث نالها أربع مرات ضد كل من لبنان وسنغافور إيابًا، والإمارات وكوريا الجنوبية ذهابًا.

    @ هدّاف المنتخب في التصفيات هو اللاعب: عبده عطيف (شفاه الله) برصيد 4 أهداف يليه كل من: ياسر القحطاني – رضا تكر – مالك معاذ برصيد 3أهداف.

    @ قاد المنتخب خلال التصفيات ثلاثة مدربين هم: البرازيلي هيليو أنجوس وقد قاده في 4 مباريات ثم السعودي ناصر الجوهر في 6 مباريات ثم البرتغالي خوسيه بيسيرو في 6 مباريات.

    @ خسر المنتخب ضد أوزبكستان في الدور الأول وهي الخسارة الأولى للمنتخب في التصفيات منذ خسارته أمام إيران في ذهاب تصفيات 2002م، أي أنه بقي دون خسارة 19 مباراة متتالية.

    @ خسر المنتخب ضد كوريا الجنوبية في الرياض وهي الخسارة الأولى لمنتخب في التصفيات على أرضه منذ خسر أمام نيوزيلنده في تصفيات 1982م، أي أنه بقي على أرضه دون خسارة 28 مباراة متتالية(تمّ احتساب المباريات التي أقيمت داخل المملكة فقط).

    @ أكثر الحكام الذين قادوا مباريات المنتخب في التصفيات هو الياباني نيشيمورا يوشي وقاد للأخضر أربع مباريات فاز الأخضر في ثلاثة منها والتعادل في واحدة، حيث فاز على أوزبكستان في الرياض والإمارات وإيران خارج ملعبه، وتعادل ذهابًا أمام البحرين.

    @ شارك 41 لاعب مع المنتخب أثناء هذه التصفيات

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:38 pm