علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الهلاليون سجلوني بعد 3سنوات انتظار

    شاطر

    s43008204
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    الهلاليون سجلوني بعد 3سنوات انتظار

    مُساهمة  s43008204 في الخميس يونيو 03, 2010 10:12 pm

    كشف لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم وهداف النسخة الأخيرة في دوري زين محمد الشلهوب، أنه عانى كثيرا حتى سجل في الفريق: «ذهبت لنادي الهلال وعمري عشرة أعوام ورفضوا تسجيلي بحجة أني صغير في السن، وحاولت مرارا وتكرارا، لدرجة أنني كنت «ألحق الكور» خلف المرمى ونجحت عندما وصل عمري 13 عاما، وسجلت في مدرسة النادي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة لبطولة كأس صافيو المدرسية في نسختها الرابعة بفندق الفيصلية في حضور رئيس مجلس إدارة شركة الصافي دانون محمد السرحان والمدير العام للنشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم عصام الخميس، والمدير العام للشركة فرانسوا بولس.
    وشكر سفير بطولة صافيو المدرسية محمد الشلهوب القائمين على البطولة على ثقتهم به لاختياره سفيرا: «أتمنى أن أكون عند حسن الظن وعلى قدر المسؤولية، وآمل أن نشاهد هؤلاء اللاعبين الصغار يخدمون الأندية والمنتخبات في جميع الدرجات».
    وأشار إلى أن البطولة تشهد تنافسا قويا بين اللاعبين والمدارس التي تعد أهم رافد وداعم للأندية في المواهب: «نتطلع لاستفادة الأندية من هذه البطولة واختيار اللاعبين المميزين، في ظل وجود لاعبين ينتظرهم مستقبل واعد».
    من جانب آخر، أكد المدير العام لشركة الصافي فرانسوا أن الفئة العمرية في البطولة تعد الأساس لبناء الثقافة الكروية منذ وقت مبكر ومعرفة مبادئ الاحتراف وكيفية الاختلاط مع الفرق العالمية.
    في حين أكد محمد السرحان عمق الشراكة بين الصافي دانون ووزارة التربية والتعليم. مشيرا إلى أنهم يعون المسؤولية الاجتماعية تجاه فئة قادرة على دعم الأندية والمنتخبات السعودية قريبا.
    وحول اختيارهم لمحمد الشلهوب ليكون سفيرا: «الشلهوب نجم كبير داخل وخارج المستطيل الأخضر، وعرف عنه أنه صاحب خلق رفيع، وهو خير من يمثل صافيو المدرسية» وبين أن وجوده يعطي البطولة زخما إعلاميا كبيرا، إضافة إلى أن معجبي الشلهوب سيتابعون أخبار البطولة، وهذا بحد ذاته مكسب كبير للجنة المنظمة للبطولة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:18 pm