علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    قائمة الألمان الأصغر سنا في تاريخ المونديال

    شاطر

    s43008204
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    قائمة الألمان الأصغر سنا في تاريخ المونديال

    مُساهمة  s43008204 في الخميس يونيو 03, 2010 9:08 pm

    يهدف المدير الفني للمنتخب الالماني الأول لكرة القدم يواخيم لوف من المباراة الودية المرتقبة التي ستجمع فريقه مع نظيره البوسني اليوم الخميس في فرانكفورت إلى الوصول إلى أفضل تشكيل ممكن لفريقه قبل خوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وستشهد المباراة أول مشاركة للمدافع فيليب لام منذ أن حصل على شارة القائد خلفا لزميله مايكل بالاك الذي يغيب عن صفوف الفريق في المونديال بسبب الإصابة.
    وينتظر أن تكشف المباراة عن فكر لوف والأسلوب الذي سيتعامل به مع مباريات كأس العالم، حيث اكد لوف أن المباراة ستكشف عن "هيكل الفريق" للمونديال ولكنه أوضح أنه سيبحث أيضا عن بديل أو اثنين.
    وأقام المنتخب الألماني في الفترة الماضية معسكرين تدريبيين، كان الأول في صقلية والثاني في شمال إيطاليا، وكشفت المؤشرات في المعسكرين عن أن لوف لم يستقر بعد على التشكيل الأمثل لفريقه، وعن ذلك قال لوف: "ما زال أمامنا أسبوع للتدريب في جنوب أفريقيا".
    واستبعد لوف مساء أمس الثلاثاء اللاعب أندرياس بيك قلب دفاع هوفنهايم من قائمة الفريق المشاركة في المونديال ليقتصر عدد اللاعبين في القائمة على 23 لاعبا فقط.
    وتضم قائمة الفريق النهائية 6 مهاجمين كما ستكون القائمة الأصغر سنا في تاريخ مشاركات ألمانيا بالمونديال منذ مشاركتها الأولى في مونديال 1934 حيث يبلغ متوسط أعمار اللاعبين فيها 24 عاما للاعب.
    وبعد خسارة بالاك بسبب الإصابة وابتعاد لاعب خط الوسط كريستيان ترايتش والمدافع هايكو فيسترمان عن القائمة ، أصبحت بالفريق عدة مراكز مثيرة للجدل.
    وينتظر أن يحل باستيان تشفانشتيجر مكان بالاك كلاعب ارتكاز في خط وسط الفريق كما يلعب إلى جواره سامي خضيرة نجم شتوتجارت والذي ستكون لديه مهام دفاعية أكثر، كما سيكون لكل من اللاعبين مسعود أوزيل نجم فيردر بريمن ولوكاس بودولسكي مهاجم كولون دور هجومي في خط وسط الفريق.
    وفي الهجوم ، ستتاح الفرصة أمام ميروسلاف كلوزه للمشاركة بشكل أساسي بعدما جلس احتياطيا لمعظم فترات الموسم مع بايرن ميونيخ، وينتظر أن يحرس مرمى الفريق الحارس مانويل نيور إذا تعافى تماما من الإصابة المعوية.
    ورغم ذلك ، لم يستقر لوف بعد على اللاعب الذي سيشارك بير ميرتساكر نجم فيردر بريمن في قلب دفاع الفريق بينما يستطيع فيليب لام اللعب في مركزي الظهير الأيسر أو الأيمن.
    وإذا لعب لام في اليمين ، ستسنح الفرصة أمام هولجر بادشتوبر نجم بايرن الشاب أو ثنائي هامبورج، مارسيل يانسن و دينيس أوجو، ليلعب أحدهما في اليسار.
    كما ستوضح المباراة الودية اليوم الأسلوب الخططي الذي سيتعامل به لوف مع مبارياته في المونديال، وقد يعتمد لوف على رأسي حربة أو مهاجم وحيد متقدم مع مهاجم يساعده من الخلف مثل توماس مولر.
    كما تضم قائمة المهاجمين كلا من ماريو جوميز (بايرن ميونيخ) وستيفان كيسلينج (باير ليفركوزن) وجيرونيكو كاكاو (شتوتجارت) كما يضم الفريق بدائل أخرى في خط الوسط مثل توني كروس وماركو مارين وبيتر تروتشوفسكي.
    وسيمنح لوف الفرصة للاعبي الفريق من أجل الراحة لمدة يومين في ألمانيا بعد مباراة اليوم على أن يتجمعوا سويا الأحد المقبل للسفر إلى جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.
    ويخوض المنتخب الألماني فعاليات الدور الأول بالمونديال ضمن المجموعة الرابعة التي يلتقي فيها منتخبات أستراليا وصربيا وغانا أيام 13 و18 و23 يونيو الحالي على الترتيب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:49 am