علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    كوستاريكا توجه لطمة قوية للسويسري

    شاطر

    s43008204
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    كوستاريكا توجه لطمة قوية للسويسري

    مُساهمة  s43008204 في الخميس يونيو 03, 2010 8:50 pm

    تلقت استعدادات سويسرا لكأس العالم لكرة القدم لطمة بعد هزيمتها 0ـ1 على أرضها أمام كوستاريكا في مباراة ودية أمس الأول الثلاثاء. وسجل ونستون باركس هدف كوستاريكا في بداية الشوط الثاني لتخسر سويسرا المباراة الودية الثالثة على التوالي وكلها على ملعبها منذ أن ضمنت التأهل لكأس العالم.
    وكانت سويسرا خسرت 0ـ 1 أمام النرويج في نوفمبر 2009 ثم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد من أوروجواي في مارس الماضي، وتعرض اللاعبون لصيحات استهجان عند الخروج من أرض الملعب بعد اللقاء. ويبدو أن مستوى سويسرا غير مطمئن أمام المنتخبات اللاتينية وخاصة أنها ستلعب في مجموعة تضم هندوراس وتشيلي وإسبانيا في كأس العالم. ولم يواجه كايلور نافاس حارس كوستاريكا خطورة تذكر على مرماه أغلب فترات اللقاء بعدما فشلت سويسرا في صنع فرص حقيقية للتسجيل بعيدا عن محاولاتها الهجومية في المراحل الأخيرة للمباراة.
    وقدمت كوستاريكا عرضا أفضل من منافستها في المباراة ومنحت المتابعين الانطباع بأنها الفريق المسافر إلى جنوب أفريقيا وليس سويسرا التي تستضيف إيطاليا يوم بعد غد السبت في آخر تجربة لها قبل كأس العالم.
    وقال مدرب سويسرا الألماني اوتمار هيتسفيلد الذي ظهر عليه الغضب الواضح من دفاع فريقه: "كوستاريكا أحرزت هدفها عن طريق مهاجم واحد في مواجهة ثلاثة مدافعين. لكن الفريق تعامل جيدا مع الأمر بعد ذلك وصنع بعض الفرص."
    وأضاف هيتسفيلد المدرب السابق لبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند في ألمانيا "يشعر المرء دائما بالإحباط عندما لا يفوز لكنها كانت تجربة جيدة."

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:11 pm