علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    منتخب السعودية للشباب يغادر لأمبيريا استعدادا للدورة الدولية الاثنين

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    منتخب السعودية للشباب يغادر لأمبيريا استعدادا للدورة الدولية الاثنين

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 11:11 pm

    تغادر بعثة منتخب المملكة السعودية للشباب الأحد إلى مدينة امبيريا للمشاركة في الدورة الدولية الودية للشباب التي تبدأ الاثنين ويشارك فيها منتخبات كل من ايطاليا وبريطانيا ورومانيا وسلوفينيا وايرلندا الشمالية وسان مارينو والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

    ويأتي ذلك في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في نهائيات كاس أمم آسيا للشباب تحت سن 19 عاماً التي ستقام في مدينة زيبو الصينية خلال شهر أكتوبر 2010.

    من جانب آخر عقد الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني محاضرة فنية مع اللاعبين تم خلالها تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاء الودي أمام فريق أي دي ريجييل بعدها أجرى الحصة التدريبية على أرض ملعب مانشن وسط أجواء ممطرة.

    وكان التدريب عبارة عن تمرين استرجاعي خفيف استهله المدرب القروني بالإحماء بالكرة وطبق بعض الجمل التكتيكية في التمركز في المناطق الخلفية للمدافعين وكيفية بناء الهجمة من الخلف وطالب من المهاجمين التسديد المباغت على المرمي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:44 am