علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    انطلاق معسكر منتخب السعودية للشباب في الرياض

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    انطلاق معسكر منتخب السعودية للشباب في الرياض

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 11:07 pm

    إنطلق معسكر منتخب السعودية للشباب الجمعة في مقر المعسكرات الدائم بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض الذي يأتي ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت سن 19 عاماً التي ستقام في مدينة زيبو الصينية خلال شهر أكتوبر القادم.

    ويهدف الجهاز الفني للمنتخب من المعسكر إعطاء فرصة لجميع اللاعبين والوقوف على مستوياتهم الذين برزوا خلال مشاركاتهم مع أنديتهم في تصفيات المناطق الصعود ولاعبي أندية الدرجة الممتازة لفئة دوري الشباب وهي مجموعة مختلفة عن القائمة التي شاركت في الدورة الودية الدولية التي أقيمت بإيطاليا.

    وضمت القائمة 31 لاعباً حيث جاء في حراسة المرمى فواز الخيبري (الاتحاد) وأحمد الفهمي (الوحدة) وعبدالله العويشر (الفتح).

    بينما ضم الدفاع ماجد المطيري (الباطن) ومحمد العمري (الاتحاد) ونواف السهلي (الفيحاء) وجابر الشهري (الشعلة) وعلي الزبيدي (الاتفاق) وعبدالوهاب الخميس (الفتح) وعبدالرحمن السبيعي (الهلال) وعبدالرحمن الرشيدي (الطائي) ومحمد فتيل (الأهلي).

    وجاء في خط الوسط عبدالله العمار (الهلال) وإبراهيم طاهر (الاتفاق) وعبدالكريم القحطاني (الهلال) ومبارك البيشي (الهلال) وراكان هوساوي (الوحدة) وسعود العبدالله (اللواء) وابراهيم الهزاني (الشرق).

    وفي الهجوم عبدالرحيم الدباس (الجيل) ومتعب سالم (نجران) ومهند الفارسي (الأهلي) وعبدالرحيم الخميس (الجيل) وهزاع الهزاع (الاتفاق) وعلي الزعقان (الاتفاق) وعثمان عبدالله (الأنصار) وفهد المنتشري (الشعلة) وعبدالعزيز وادي (عرعر) وسليمان الدوسري (الوحدة) وعبدالعزيز السويلم (الهلال) وجابر البيشي (الاتفاق).

    بينما غاب عن المعسكر اللاعب عبدالعزيز السويلم من نادي (الهلال) بسبب مشاركته في بطولة موبايلي المدرسية وسينتظم في المعسكر صباح السبت.

    واستهل الجهاز الإداري برئاسة مدير منتخب المملكة للشباب عبدالله بن إبراهيم المصيليح المعسكر باجتماع مع اللاعبين رحب فيه بانضمامهم للمنتخب وأنه فرصه كبيرة لهم لإثبات وجودهم، مبيناً الهدف من إقامة المعسكر وأن من يثبت جدارته ويلفت نظر الجهاز الفني سيجد له فرصه لتمثيل وطنه في المحفل الآسيوي.

    بدوره أوضح المدرب خالد القروني أن الباب مازال مفتوحا للجميع للانضمام للقائمة الأساسية التي ستشارك في كأس أمم آسيا للشباب في مدينة زيبو الصينية وأن الأفضل والمجتهد سيحجز مكان له في القائمة، مطالباً اللاعبين بالجهد والعمل الجاد خلال المعسكر الحالي مبينا بأنه من سيثبت وجوده سيجد نفسه من ضمن القائمة الأساسية.

    وعلى صعيد التدريبات استهل المدرب الوطني خالد القروني الحصة التدريبية بتدريبات الإحماء بالكرة أشرف عليها مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس، كما تم تقسم اللاعبين إلى أربع مجموعات ركز فيها على إجراء مناورات قصيرة في منتصف الملعب طبق من خلالها بعض الجمل التكتيكية وسط متابعة من مساعد المدرب أحمد زايد فيما أخضع ثلاثي الحراس لتدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس الوطني منصور القاسم وفي نهاية الحصة التدريبية تم إجراء مناورة على الملعب كاملة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 9:47 pm