علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    كابيللو: الروح الإنجليزية في الملعب أهم من جنسية المدرب

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    كابيللو: الروح الإنجليزية في الملعب أهم من جنسية المدرب

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 10:36 pm

    يرى الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا أن روح الإنجليز على أرض الملعب اهم بكثير من جنسيته كمدرب سواء كان ايطالياً او برازيلي او صاحب أي جنسية أخرى.

    وشدد كابيللو في تصريحاته لموقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الرسمي على هامش مباراة اليابان الودية المقرر لها الاحد على أن شخصية اللاعب الإنجليزي هي اهم عنصر من اجل النجاح في المونديال.

    وأكمل: "يجب على لاعبي المنتخب الإنجليزي أن يكونوا في منتهى القوة واتمنى أن أرى الروح الانجليزية على ارض الملعب في المونديال".

    وحول مواجهة اليابان ودياً رغم عدم تواجد اي منتخب اسيوي في المجموعة الثالثة التي تضم انجلترا قال المدرب المحنك: "انجلترا لم تلعب اي مباراة ودية مع فريق اسيوي منذ ست سنوات واسلوب اليابان يتشابه مع البرازيل".

    وتطرق مدرب ريال مدريد الاسبق للحديث عن ستيفن جيرارد نجم ليفربول: "هو لائق ويلعب بصورة جيدة ويقوم بعمل كل شيء على ارض الملعب ولا توجد اي مشكلة بالنسبة له في المشاركة.

    وتلعب انجلترا في المجموعة الثالثة لجنوب إفريقيا 2010 بجوار امريكا وسلوفينيا والجزائر، حيث تبدأ مهمة الاسود الثلاثة أمام سلوفينيا في الثالث عشر من يونيه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:19 am