علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المانيا بدون بالاك تسحق المجر بثلاثية استعدادا لكأس العالم

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    المانيا بدون بالاك تسحق المجر بثلاثية استعدادا لكأس العالم

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 10:35 pm

    سحقت المانيا المتألقة مضيفتها المجر بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة ودية يوم السبت لتظهر أنها لا تعاني بأي شكل رغم غياب القائد مايكل بالاك عن التشكيلة النهائية للمنتخب في كأس العالم لكرة القدم بسبب اصابة في الكاحل.

    ووضع لوكاس بودولسكي منتخب المانيا في المقدمة بهدف مبكر من ركلة جزاء سددها بقوة في الدقيقة الرابعة وضاعف ماريو جوميز النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 69 بتسديدة من مدى قريب قبل أن يسجل كاكاو هدفه الثالث في اخر مباراتين بجهد فردي رائع في الدقيقة 72.

    وظهر خط الوسط الالماني - الذي أدخلت عليه بعض التغييرات في ظل حصول باستيان شفاينشتايجر لاعب بايرن ميونيخ على عدة أيام اضافية للراحة - قويا مع تألق سامي خضيرة.

    وبدا خضيرة (23 عاما) رائعا في مباراته الدولية الرابعة وهو يقوم بدور صانع اللعب الذي كان يتولاه بالاك واخترق الدفاع المجري بتمريراته السريعة الدقيقة.

    وستنافس المانيا بطلة العالم ثلاث مرات في المجموعة الرابعة بكأس العالم التي تستضيفها جنوب افريقيا بين 11 يونيو و11 يوليو الى جانب منتخبات صربيا واستراليا وغانا.

    وستلعب المانيا مباراتها الودية الاخيرة ضد البوسنة في فرانكفورت يوم الثالث من يونيو المقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:21 am