علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    السعودية تتعادل مع نيجيريا سلبيا في مباراة ودية بالنمسا

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    السعودية تتعادل مع نيجيريا سلبيا في مباراة ودية بالنمسا

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 10:23 pm

    تعادل منتخب المملكة السعودية مع نظيره النيجيري سلبيا في المباراة الودية التجريبية التي أقيمت مساء الثلاثاء علي استاد سبورتنليج بمدينة واتنس النمساوية ضمن معسكر المنتخب السعودي.

    وتأتي المباراة أيضا في إطار استعدادات النسور الخضر لبداية مشوار نهائيات كأس العالم التي ستنطلق الشهر القادم بجنوب أفريقيا.

    جاء اللقاء هادي وغلب عليه البطء في اغلب فتراته، فلم يقدم المنتخبان الأداء المنتظر بسبب إشراك كلا المدربين للعديد من اللاعبين الذين مازالوا في طور التجربة خاصة بيسيرو الذي كان يهدف إلي الوقوف علي مستوي بعض اللاعبين الذين يعدون نواة الأخضر السعودي مستقبلا.

    وافتقدت المباراة للانسجام والجمل التكتيكية وبخاصة في أداء المنتخب السعودي الذي ما زال يملك الوقت لتعديل أوضاعه، أما المنتخب النيجيري فقد كان باديا أن لا يريد كشف أوراقه أمام منافسيه في المونديال.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 10:12 pm