علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    سسكا موسكو يقصي إشبيلية اوروبيا ويقلع الى ربع النهائي ( شاهد الأهداف )

    شاطر

    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    سسكا موسكو يقصي إشبيلية اوروبيا ويقلع الى ربع النهائي ( شاهد الأهداف )

    مُساهمة  s429012069 في الأحد مارس 21, 2010 5:58 am

    تأهل سسكا موسكو الروسي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه اشبيلية الأسباني

    2-1 في اشبيلية في إياب ثمن النهائي.
    وسجل التشيكي توماس نيتشيد والهولندي كايسوكي هوندا هدفي سسكا موسكو، والإيطالي دييغو بيروتي هدف اشبيلية، وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهاباً قبل أسبوعين في موسكو.
    وسقط إشبيلية أمام 40 ألف متفرج، وتوقف مشواره في المسابقة دون أن ينجح في حرمان الجيش الروسي السابق من بلوغ ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.
    وقدم الفريقان أداء متكافئاً طوال الشوط الأول واستطاع كل منهما تسجيل هدف، وكان الضيف سباقاً لافتتاح التسجيل عبر نيتشيد، ولم ينتظر اشبيلية طويلاً لإيجاد الرد المناسب بعدما تلقى الإيطالي بيروتي كرة داخل المنطقة من خيسوس نافاس تابعها من مسافة قريبة.
    وفي الشوط الثاني، كان الفريق الزائر سباقاً كما في الأول إلى التقدم بعد أن حصل على ركلة حرة نفذها الياباني هوندا وحاول الحارس بالوب التصدي لها فادخلها شباكه، وكان اشبيلية تصدر المجموعة السابعة بعد أن حقق 4 انتصارات في 6 مباريات وتأهل إلى ثمن النهائي، فيما حل سسكا موسكو ثانياً خلف مانشستر يونايتد الإنجليزي في المجموعة الثانية.



    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    النصر يؤكد هروب لاعبه لي شو

    مُساهمة  s429012069 في الأحد مارس 21, 2010 6:00 am

    في الوقت الذي تلقى فيه نادي النصر، موافقة خطية ملزمة من الأسترالي الدولي ماركو بريشيانو صانع ألعاب فريق باليرمو الإيطالي لكرة القدم بتمثيله الموسم المقبل مقابل مليوني يورو، تفاجأت إدارة النادي بهروب الكوري لي شو سو إلى بلاده دون عذر مسبق.
    وكان لي شو قد غادر إلى كوريا عن طريق دبي الاثنين الماضي ولم يتواجد في الحصة التدريبية ما دعا إدارة النادي إلى رفع خطاب للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الاحتراف لإبلاغهم بالأمر وحفظ حقوق النادي من تصرف اللاعب الكوري.
    وسبق أن طلب لي شو جواز سفره من إدارة الكرة وتم منحه الجواز ومن ثم قام بالمغادرة إلى كوريا دون الموافقة، حيث علق سلمان القريني مدير عام الإدارة العامة لكرة القدم على هذه الحادثة قائلا اللاعب الكوري لي شو لاعب محترف له حقوق وعليه واجبات وقد طلب منا الحصول على جواز سفره وتم منحه الجواز لأننا لا نمتلك أن نرفض ذلك لأن احتجاز جواز السفر أمر مخالف واللاعب الكوري لي شو لديه تأشيرة خروج وعودة متعددة السفرات وقام باستغلال هذا الأمر وغادر دون أخذ الموافقة من إدارة النادي وهو يعي جيداً اللائحة الداخلية في النادي، ويعلم أنه لا يجوز لأي لاعب المغادرة دون أخذ الموافقة على ذلك، لكنه قام بذلك التصرف ونحن بدورنا قمنا بحفظ حقوق النادي من خلال إبلاغ الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم وكذلك لجنة الاحتراف فهي الجهة التي بيننا وبين اللاعب.
    وعن احتمالية شكوى اللاعب الكوري إدارة النصر للاتحاد الدولي لطلب رواتبه المتأخرة قال ليس صحيح بأن للاعب رواتب متأخرة تمنحه الحق في رفع شكوى على إدارة النصر فالمتأخرات شهري يناير وفبراير وسيتم صرف راتب يناير السبت ولذلك اللاعب مخطئ لأنه غادر دون أن يقوم بأخذ الإذن من إدارة النادي.
    يُذكر أن إدارة النادي ستنتظر المدة اللازمة لغياب اللاعب الكوري عن الحصص التدريبية للفريق ومن ثم ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة التي تخولها بإنهاء علاقته بالنادي والمطالبة بحقوق النادي حيث يعد الكوري لي شو اللاعب الأجنبي الثاني الذي يخسره النصر قبل نهاية استحقاقات الفريق في المسابقات السعودية والخليجية بعد إيقاف المصري حسام غالي عن مشاركة فريقه حتى إشعار آخر بعد كشف المنشطات الإيجابي في عينة التحليل التي أخذت منه.
    في المقابل، قالت التقارير إن مفاوضات اللاعب الأسترالي قادها الإيطالي ولتر زينجا مدرب الفريق الجديد، بعد أن منح الضوء الأخضر من إدارة النادي.
    وبدأ الأسترالي الدولي ماركو بريشيانو مسيرته الكروية مع فريق كارلتون في عام 1997، ولعب معهم حتى عام 1999، وشارك معهم في 18 مباراة وسجل أربعة أهداف، وفي عام 1999 انتقل إلى نادي إمبولي الإيطالي، ولعب معهم حتى عام 2002، وشارك معهم في 80 مباراة وسجل 17 هدفا، وفي عام 2002 انتقل إلى بارما الإيطالي، ولعب معهم حتى عام 2006، وشارك معهم في 123 مباراة وسجل 19 هدفا، وفي موسم 2006/2007 انتقل إلى باليرمو الإيطالي، ولعب معهم 34 مباراة وسجل ستة أهداف، وفي موسم 2007 انتقل بنظام الإعارة لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، وعاد مرة أخرى.



    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    بايرن ميونيخ يعلن أن مصير ريبيري بيده

    مُساهمة  s429012069 في الأحد مارس 21, 2010 6:03 am

    كشف كارل هاينتس رومينيجيه، مدير عام بايرن ميونيخ الألماني، أن النجم الفرنسي فرانك ريبيري قد يبقى في النادي البافاري الموسم المقبل حتى وإن لم يمدد عقده الحالي.
    وقال رومينيجيه: هدفنا الأول هو تمديد عقده، لكني أقولها بوضوح: من يعتقد أننا سنبيع ريبيري إذا رفض تمديد العقد، سيكون مخطئا، بايرن ميونيخ يقرر أين يلعب ريبيري الموسم المقبل.
    وينتهي عقد ريبيري في يونيو 2011 ويسعى النادي البافاري إلى تمديده لأبعد من ذلك، إلا أنه لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن مع النجم الفرنسي الذي يثير اهتمام العديد من الأندية الكبرى وأبرزها ريال مدريد الإسباني.
    ولم يأت تصريح رومينيجيه متناغما مع الموقف الرسمي الأخير الذي صدر عن بايرن ميونيخ في أواخر العام الماضي وجاء حينها على لسان رئيس النادي هوينيس الذي قال إنه لن يعارض رحيل ريبيري في يونيو المقبل إذا لم يمدد لاعب مرسيليا السابق عقده خلال فصل الربيع، فسيكون قرار الاحتفاظ به ليس صائبا من وجهة نظر اقتصادية


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:15 am