علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    نجم البرازيل جونينيو لـ عكاظ: الاتحاد فاوضني ولا أمانع في الانتقال ..

    شاطر

    ss42800211
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010
    العمر : 27
    الموقع : غريب مكه وجده

    نجم البرازيل جونينيو لـ عكاظ: الاتحاد فاوضني ولا أمانع في الانتقال ..

    مُساهمة  ss42800211 في الجمعة مايو 28, 2010 7:46 am

    نجم البرازيل جونينيو لـ عكاظ: الاتحاد فاوضني ولا أمانع في الانتقال ..



    كشف النجم العالمي للمنتخب البرازيلي ونادي ليون الفرنسي سابقا وقائد فريق الغرافة القطري جونينيو، عن تلقيه عرضا من أندية سعودية من بينها نادي الاتحاد عن طريق وكيل أعماله، ولم تكن المفاوضات معه مباشرة لكن وكيله أبلغه بها خلال اتصال دار بينهما، وأنه علم من وكيل أعماله أن النادي السعودي له مشاركات قارية وعالمية، وسبق أن لعب له عدد من اللاعبين البرازيليين أمثال بيبيتو، إلى جانب عروض سعودية لا يريد الإفصاح عنها. جاء ذلك خلال تصريحه لـ «عـكاظ» عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري القطري الأسبوع الماضي.

    وقال جونينيو: سمعت عن الكرة السعودية وعن مكانتها الآسيوية، وهناك العديد من المدربين البرازيليين عملوا هناك، ولذلك لن أمانع في اللعب في الدوري السعودي، حيث سمعت عنه كثيرا من خلال الأصدقاء، وهناك جماهير مشغوفة بكرة القدم.

    وأضاف: عقدي مع نادي الغرافة لا يزال ساريا حتى نهاية 2011، ويوجد هنا تعامل احترافي من قبل الغرافة، ولم أشعر أن هناك اختلافا بين الدوري القطري أو اللعب في الدوري الأوروبي من حيث التعامل الاحترافي، لكن لو سنحت الفرصة باللعب في الدوري السعودي بعد انتهاء عقدي فلن أمانع. وعن عودته للمشاركة ضمن المنتخب البرازيلي، قال: أنا أبلغ من العمر 35 عاما وسعيد جدا بما قدمته خلال الفترة الماضية سواء مع المنتخب البرازيلي أو مع الأندية الأوروبية التي لعبت لها، وأعتقد أن دونغا لديه استراتيجية خاصة لاستقطاب اللاعبين الشباب، وإن كنت أتمنى مشاركة رونالدينيهو مع المنتخب، وأنا حزين لعدم مشاركته مع المنتخب، وأتمنى أن ألعب إلى جواره وسأنصحه باللعب للغرافة القطري.

    واستبعد جونينيو منافسة المنتخب البرازيلي على كأس العالم نظرا لوجود منتخبات قوية في المونديال، فربما المنتخب البرازيلي لا يذهب بعيدا في البطولة.


    صحيفة عكاظ السعودية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:26 am