علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المنتخب البرازيلي يغير دوام البنوك الشوارع ستبدو خالية في المونديال

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    المنتخب البرازيلي يغير دوام البنوك الشوارع ستبدو خالية في المونديال

    مُساهمة  s429010569 في الجمعة مايو 28, 2010 4:28 am

    أعلن اتحاد البنوك في البرازيل أمس الأربعاء أن البنوك البرازيلية ستغير توقيتات بدء العمل فيها خلال الأيام التي تشهد مباريات المنتخب البرازيلي لكرة القدم في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
    يأتي ذلك لمنح العاملين الفرصة لمشاهدة المباريات مثل باقي مواطنيهم خاصة وأن الشوارع البرازيلية تبدو شاغرة تماماً أثناء خوض المنتخب البرازيلي أي مباراة مهمة.
    تلجأ البنوك البرازيلية لهذا الإجراء بسبب فارق التوقيت بين جنوب أفريقيا والبرازيل حيث تتزامن جميع المباريات المسائية في البطولة مع توقيت العمل في البنوك البرازيلية.
    تقام مباراة المنتخب البرازيلي مع منتخب كوريا الشمالية الثلاثاء الموافق 15 يونيو المقبل في جوهانسبرج في الثالثة والنصف عصراً بتوقيت البرازيل ولذلك ستغلق البنوك البرازيلية أبوابها في الثانية بعد الظهر، بدلاً من الثالثة عصراً.
    كما يخوض المنتخب البرازيلي مباراته الثانية في البطولة أمام المنتخب الإيفواري الأحد 20 من الشهر نفسه ولذلك فلن تحتاج البنوك لأي تغيير في التوقيتات لأن ذلك يوم عطلة. أما المباراة الثالثة التي يلتقي فيها المنتخب البرازيلي نظيره البرتغالي في المجموعة السابعة يوم 25 من الشهر نفسه، فتقام في الحادية عشرة صباحاً بتوقيت البرازيل ولذلك ستغلق البنوك أبوابها من العاشرة والنصف صباحاً وحتى الواحدة والنصف بعد الظهر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:14 pm