علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بيلاردو: مارادونا يعمل جيدا لكن لا وقت لديه

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    بيلاردو: مارادونا يعمل جيدا لكن لا وقت لديه

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 8:34 am

    قال كارلوس بيلاردو سكرتير المنتخبات الوطنية الأرجنتينية لكرة القدم اليوم في مدينة كيب تاون الجنوب أفريقية إن تركيز وسائل الإعلام على دييجو مارادونا المدير الفني لمنتخب التانجو يحول دون قدرة الأخير على إخراج كل ما لدى لاعبيه من إمكانات.

    ودافع بيلاردو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني المتوج بلقب بطولة كأس العالم 1986 في المكسيك ، الذي كان مارادونا هو أبرز نجومه ، عن العمل الذي يقدمه المدير الفني الحالي.

    وقال بيلاردو في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) من كيب تاون حيث حضر أمس الجمعة قرعة بطولة كأس العالم 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا العام المقبل "إنه يعمل جيدا ، ما يحدث هو أنه ليس أمامه وقت كافي".

    وأضاف بيلاردو /70 عاما/ "كنت أخرج (عندما كان مدربا للفريق) وأرى أربعة صحفيين ، أما هو فيلاحقه 40 في كل مرة يريد فيها لقاء أحد اللاعبين. إن ذلك يقلل القدرة على نقل كل شئ للاعبين".

    وتابع المدير الفني السابق "التواصل مع اللاعبين أمر جيد ، وعندما يتم يكون في غاية الأهمية. ذهبنا إلى ليفربول والجميع حول مارادونا ، وذهبنا إلى مانشستر والجميع حول مارادونا. إنه أمر صعب بالنسبة له".

    ويتولى مارادونا /49 عاما/ تدريب المنتخب الأرجنتيني منذ تشرين أول/أكتوبر عام 2008 ، وكان محل انتقادات خلال الفترة التي تولى فيها مسئولية الفريق ، في ظل عدم تقديم راقصي التانجو لأداء مقنع.

    وتسببت الألفاظ المشينة التي وجهها للصحفيين في مونتفيديو بعد المباراة التي فازت فيها الأرجنتين على أوروجواي 1/ صفر لتضمن الصعود إلى كأس العالم ، في إيقافه شهرين من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فضلا عن منعه من حضور مراسم إجراء القرعة أمس الجمعة.

    وجاءت الأرجنتين على رأس المجموعة الثانية للبطولة إلى جوار كوريا الجنوبية واليونان ونيجيريا.

    وعلق بيلاردو على القرعة بقوله "إنها جيدة"، مضيفا أن "كل المجموعات متكافئة ، ولابد من الفوز على الجميع".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:30 pm