علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    أوروجواي تعلن قائمة من 26 لاعبا استعدادا لكأس العالم

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    أوروجواي تعلن قائمة من 26 لاعبا استعدادا لكأس العالم

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 8:07 am

    نشرت أوروجواي أمس الاثنين قائمة مبدئية من 26 لاعبا لخوض نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا ، تضمنت دييجو فورلان وماوريسيو فيكتورينو وألفارو فرنانديز الذين يرتبطون بالتزامات مع أنديتهم إلى ما بعد الموعد المحدد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لانضمام اللاعبين إلى منتخباتهم الوطنية.

    ولم تتضمن القائمة مفاجآت سوى قيام المدير الفني أوسكار تاباريز بتقليص القائمة الأولية من 30 إلى 26 لاعبا ، ليكون عليه استبعاد ثلاثة لاعبين فقط عند إعلان القائمة النهائية في الأول من حزيران/يونيو المقبل.

    ولم تتضمن القائمة اسم لاعب الوسط كريستيان رودريجيز ، لاعب بورتو البرتغالي ، الذي كان ضيفا دائما على قوائم الفريق في الآونة الاخيرة ، لكنه تعرض للطرد في آخر مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال أمام الأرجنتين ، ليتعرض للإيقاف لمبارتين دوليتين.

    ووفقا للفيفا من المقرر أن ينضم اللاعبون إلى منتخباتهم في 17 آيار/مايو المقبل ، إلا أن نادي أتلتيكو مدريد الأسباني حذر من أنه سيستعين بفورلان في نهائي بطولتي الدوري الأوروبي أمام فولهام الإنجليزي في هامبورج وكأس ملك أسبانيا أمام إشبيلية في برشلونة ، يومي 12 و19 من هذا الشهر على الترتيب.

    أما المدافع فيكتورينو ولاعب الوسط فرنانديز فأمامهما مواجهة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أمريكا الجنوبية "كأس ليبرتادوريس" مع فريقهما أونيفرسيداد الشيلي ، إلا أن الأخير لم يعلن رسميا نيته تجاه الأمر حتى الآن.

    وشدد بيان القائمة الذي أعلنه اتحاد أوروجواي لكرة القدم على "وجوب" ترك اللاعبين في 17 آيار/مايو وفقا للبند رقم 26 من لائحة الفيفا لمونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

    وجاءت قائمة أوروجواي للمونديال على النحو التالي:

    لحراسة المرمى: فرناندو موسليرا (لاتسيو الإيطالي) وخوان كاستيو (ديبورتيفو كالي الكولومبي) ومارتين سيلفا (ديفنسور).

    للدفاع: دييجو لوجانو (فناربخشة التركي) ودييجو جودين (فياريال الأسباني) وأندريس سكوتي (كولو كولو الشيلي) وخورخي فوسيلي (بورتو البرتغالي) ومارتين كاسيريس (يوفنتوس الإيطالي) وماوريسيو فيكتورينو (أونيفرسيداد الشيلي).

    لخط الوسط: والتر جارجانو (نابولي الإيطالي) وإيخيدو أريفالو ريوس (بينيارول) وسباستيان إيجورين (أيك ستوكهولم السويدي) ودييجو بيريز (موناكو الفرنسي) وماكسيمليانو بيريرا (بنفيكا البرتغالي) وألفارو بيريرا (بورتو البرتغالي) وخورخي رودريجيز (ريفر بليت) وإجناسيو رودريجيز (بلنسية الأسباني) ونيكولاس لوديرو (أياكس الهولندي) وألفارو جونزاليز (ناسيونال) وألفارو فرنانديز (أونيفرسيداد الشيلي).

    للهجوم: لويس سواريز (أياكس الهولندي) ودييجو فورلان (أتلتيكو مدريد الأسباني) وسباستيان أبريو (بوتافوجو البرازيلي) وإدينسون كافاني (باليرمو الإيطالي) وسباستيان فرنانديز (بانفيلد الأرجنتيني) وخورخي مارتينيز (كاتانيا الإيطالي).

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:20 am