علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تعرض ولي الهلال لخلع في الكوع

    شاطر

    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    تعرض ولي الهلال لخلع في الكوع

    مُساهمة  s429012069 في السبت مارس 20, 2010 11:53 pm


    تعرض السويدي ويلهامسون لاعب فريق الهلال لكرة القدم، لخلع في الكوع بعد تعرضه لضربة قوية من الدولي العماني أحمد حديد لاعب الاتحاد، في مطلع الشوط الثاني من لقاء الفريقين الذي جرى على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن دوري زين السعودي في جولته الأخيرة.
    وأجبرت الإصابة التي تعرض لها اللاعب السويدي على مغادرة الملعب حيث ترك مكانه للمهاجم محمد العنبر، ونقل إلى مستشفى المستقبل الذي أخضعه إلى الأشعة المقطعية والمغناطيسية للتأكد من إصابته.
    من جهته، أكد سامي الجابر مدير عام فريق الهلال، أنه تم الاطمئنان على اللاعب السويدي ويلي بعد أن تمكن من تحريك يده بصعوبة في المستشفى، وقال التشخيص المبدئي للدكتور كارل أنه يعاني خلعا وعادة مثل هذه الإصابات تكون في حاجة من عشرة أيام إلى 15 يوما.
    ولم يحدد الجابر قدرة المدافع ماجد المرشدي بعد تعرضه لإصابة في مفصل قدمه اليسرى من عدمها، وقال تعرض المرشدي لالتواء في مفصل قدمه وحقيقة تعرضنا لإصابات لم نكن نتمناها خاصة أن لدينا ما هو أهم من مباراة الاتحاد هي مواجهة الأهلي الإماراتي ولكن قدر الله وما شاء فعل.
    وشدد على أهمية ويلي لكن رفض أن يكون لغيابه تأثير في الفريق الهلالي، وقال الهلال لا يتأثر بغياب أي لاعب، حيث غاب محمد الدعيع وغاب ياسر القحطاني وغاب رادوي وغاب نيفيز وغاب خالد عزيز وظل الهلال قوياً.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:00 am