علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    طرد مارادونا و مفاجأة الأفيال أهم أحداث المونديال المقبل!

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    طرد مارادونا و مفاجأة الأفيال أهم أحداث المونديال المقبل!

    مُساهمة  s42903432 في الإثنين مايو 24, 2010 10:14 am

    في كل بطولة عالمية تجتاح العالم حمى التوقعات و التكهنات و تكثر التساؤلات, كمن يفوز بكأس العالم؟ و من يكون الهداف؟ من يحمل لقب الحصان الأسود للبطولة؟ و غيرها من الأسئلة التي يسعى محبي كرة القدم الى اجابتها قبل ان تحدث, قرر موقع "سوبر" رصد أبرزها:

    - أن تكون كوتديفوار الممثل الأفريقي الأفضل.
    رشح 10 أشخاص من أصل 11 كوتديفوار لتكون الممثل الأفريقي الأفضل في المونديال على الرغم من وقوعها في مجموعة تضم البرازيل و البرتغال ما يجعل تأهلها للدور الثاني صعبا للغاية الا ان ترشيحات محبي كرة القدم أظهرت ثقة كبيرة في الفيل الايفواري.

    - وصول المانيا الى قبل النهائي مرة اخرى.
    وصلت المانيا الى الدور قبل النهائي 11 مرة في تاريخ مشاركتها في كأس العالم, لذلك رشحها 4 لكل 9 أشخاص لكي تكرر هذا الانجاز خاصة مع سجلها الجيد مع دول أمريكا الجنوبية كما حدث مع الأرجنتين في كأس العالم 2006 عندما تخطت الماكينات الألمانية واحد من أفضل منتخبات التانجو في تاريخ المونديال.

    - الفائز بكأس العالم سيكون من دول أمريكا الجنوبية.
    وافق على هذا التوقع 5 من أصل 11 شخص و لم يكن هذا غريبا خاصة و ان ابطال كؤوس العالم هم من قارتين فقط أوروبا و أمريكا الجنوبية, يذكر ان دول أوروبا تفشل دائما في الحصول على اللقب عندما تكون كأس العالم مقامة خارج قارتها.

    - ان تحصل انجلترا على 7 نقاط في مجموعتها.
    في مجموعة وصفت بالضعيفة توقع 1 من 2 ان تحصل انجلترا على 7 نقاط بفوزها على الجزائر و سلوفينيا و تعادلها مع الولايات المتحدة, و لكن لطالما خالفت انجلترا توقعات الخبراء و الجماهير على حد سواء.


    - جونزالو هيجوين هدافا لكأس العالم 2010.
    رشحه 1 من كل 18 شخص لنيل لقب هداف المونديال وهي نسبة ضعيفة مقارنة بالمهاراة التهديفية التي يمكلها الاعب الأرجنتيني و هداف ريال مدريد الأسباني و لعل هذا التشاؤم من هيجوين جاء بسبب سجله الضعيف مع منتخب بلاده حيث لعب 4 مرات فقط و لكن هذا لا يمنع انه من الممكن ان نرى صاحب ال27 هدفا في الدوري الأسباني كهداف لبطولة كبرى مثل كأس العالم.

    - كوريا الشمالية ستكون "حصالة" كأس العالم.
    4 من أصل 5 أشخاص متأكدون من ان كوريا الشمالية ستكون مجرد رقم في مجموعتها بكأس العالم بل ان شباكها ستستقبل أهدافا أكثر من أي منتخب في المونديال لوقوعها مع منتخبات مثل البرتغال و البرازيل و كوتديفوار ما يجعل دفاعها يواجه مهاجمين من عينة كريتسانو رونالدو و لويس فابيانو و ديديه دروجبا.

    - أن يستطيع احد التسجيل في مرمى هولندا.
    دخل مرمى هولندا في 8 مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم هدفين فقط, ما جعله دفاعها الأقوى بين منتخبات أوروبا حاليا, و في مجموعة تضم اليابان و الدنمارك و الكاميرون تبدو فرص التسجيل في المرمى البرتقالي صعبة للغاية.

    - مارادونا لن ينال بطاقة حمراء.
    على الرغم من ان دييجو مارادونا كثيرا ما يفقد أعصابه الا ان 1 من كل 14 شخص قالوا ان مدرب المنتخب الأرجنتيني سينال بطاقة حمراء لسلوكه في المونديال ما يعطي انطباعا بان الجماهير تثق في ان مارادونا سيحافظ على هدوء أعصابه في كأس العالم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:13 pm