علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    أنباء رحيل مورينيو إلى ريال مدريد تلقي بظلالها على احتفالات إنتر باللقب الأوروبي

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    أنباء رحيل مورينيو إلى ريال مدريد تلقي بظلالها على احتفالات إنتر باللقب الأوروبي

    مُساهمة  s42903432 في الإثنين مايو 24, 2010 9:07 am

    أنهت جماهير إنتر ميلان ليلة بلا نوم ملئتها الصيحات والأغاني واستخدمت فيها أبواق السيارات وعمت فيها فرحة عارمة ، اليوم الأحد في جوزيبي ميازا عندما عرض الأبطال كأس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والذي توج به الفريق مساء أمس السبت عبر الفوز على بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين.

    وسجل الأرجنتيني دييجو ميليتو هدفي الفوز لإنتر ليمنح فريقه اللقب الذي ظل يحلم به منذ 45 عاما.

    وقبل ساعات رفع ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان كأس البطولة في ملعب سانتياجو برنابيو ، وهو الشرف الذي ناله والده الراحل أنجيلو مرتين في ستينيات القرن الماضي.

    وشارك في الاحتفالات التي عمت مدينة ميلانو أكثر من 100 ألف مشجع ، والتي نقلت على أربع شاشات عملاقة ، اثنان في منتصف ميدان دوومو وواحدة في المحطة المركزية وواحدة في ملعب أرينا التاريخي.

    وجاء اللقاء الأول الذي جمع بين الجماهير والفريق في مطار مالبينزا في الخامسة صباحا حيث حمل اللاعبون الكأس في عربة مكشوفة حتى استاد جوزيبى ميانزا فى الفصل الأخير من الاحتفالات.

    وغاب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر عن موكب الاحتفال ، حيث تردد أن ظل في أسبانيا في ظل اقترابه بشدة من تولي تدريب ريال مدريد بعد عامين قضاهما مع إنتر.

    وكذلك ألقت تصريحات ميليتو بظلالها على الاحتفالات ، بعد أن اكد اللاعب الأرجنتيني الدولي أنه غير واثق من البقاء في إنتر الموسم القادم حيث أنه تلقى عرضا هاما من احد الأندية الأخرى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:22 am