علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    لوف يتمهل في اختيار قائد للمنتخب الألماني بدلا من بالاك المصاب

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    لوف يتمهل في اختيار قائد للمنتخب الألماني بدلا من بالاك المصاب

    مُساهمة  s429010569 في الإثنين مايو 24, 2010 3:07 am

    يعتزم يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم الانتظار لحين انضمام لاعبيه المحترفين بفريق بايرن ميونيخ إلى صفوف المنتخب ، المشارك في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، حتى يختار قائدا جديدا للمنتخب يحل مكان مايكل بالاك المصاب .

    ويرجح أن يكون القائد الجديد للمنتخب الألماني من صفوف بايرن ميونيخ ، ويأتي المهاجم ميروسلاف كلوزه والمدافع فيليب لام على رأس المرشحين لارتداء شارة القيادة .

    وقال لوف اليوم الخميس في المعسكر التدريبي للمنتخب في صقلية إن لديه خطة حول كيفية تعويض الفريق عن غياب بالاك ولكن "أولا نريد التحدث إلى اللاعبين قبل الإعلان للجماهير" .

    وينضم سبعة لاعبين من بايرن ميونيخ إلى صفوف المنتخب الألماني يوم الاثنين المقبل في المعسكر الإعدادي الثاني للفريق في ساوث تايرول ، وذلك بعد الانتهاء من المشاركة مع بايرن في مباراته أمام إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا والمقررة بعد غد السبت في العاصمة الأسبانية مدريد .

    ويتوقع أن يتولى باستيان شفاينشتايجر لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ دور بالاك في خط وسط المنتخب ، لكن لام وكلوزه هما أقوى المرشحين لارتداء شارة القيادة .

    ويذكر أن لام /26 عاما/ هو الذي ينوب عن القائد في فريق بايرن ميونيخ ، أما كلوزه الذي يكمل الثانية والثلاثين من عمره قبل يومين من انطلاق كأس العالم في 11 يونيو ، فقد أصبح اللاعب الأكبر سنا والأكثر مشاركات دولية في صفوف الفريق حيث شارك في 94 مباراة دولية .

    وصرح لوف لصحيفة "بيلد" بأن كلوزه ، وهو عضو في جمعية اللاعبين ، يحتل مكانة عالية بالفريق .

    وقال بالاك إن منح كلوزه شارة القيادة ستكون دفعة معنوية للمهاجم الذي قضى أغلب فترات الموسم على مقعد البدلاء بفريق بايرن ميونيخ ، ولم يسجل سوى ثلاثة أهداف في البوندسليجا .

    ومع ذلك ربما لا يريد لوف المجازفة بمنح شارة القيادة للاعب قد يواجه نفس المصير مع المنتخب ، إن لم يتحسن مستواه .

    وقال أولي هوينيس رئيس نادي بايرن إن المدافع لام أثبت أنه جدير بدور القيادة .

    وأضاف :
    " لا أعتقد أن عدد المشاركات الدولية يشكل أهمية. المهم هو قدرة اللاعب على قيادة زملائه بالفريق " .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:16 am