علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الياباني تامادا جاهز لكأس العالم بحذاء نايكي الجديد

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الياباني تامادا جاهز لكأس العالم بحذاء نايكي الجديد

    مُساهمة  s429010569 في السبت مايو 22, 2010 12:42 am

    قبل إنطلاق منافسات كأس العالم 2010 بأسابيع قليلة عرض المهاجم الياباني كيجي تامادا الحذاء الجديد والذي سيشارك فيه بمباريات المنتخب الياباني والذي سيتواجد بالمجموعة الخامسة بجانب كل من الكاميرون وهولندا والدنمارك .

    وكانت مشاركة تامادا في كأس العالم مهددة بعد أن تعرض لإصابة في قدمه اليسرى قبل أسبوعين إلا أن الأطباء أعلنوا بأنه سيشفى من الإصابة قبل إنطلاق مباريات كأس العالم بأيام قليلة ليقرر مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا في ضمه للقائمة الرسمية والتي ستشارك في المحفل العالمي .

    واليوم في مدينة ناغويا اليابانية كشف المهاجم تامادا حذائه الجديد والمصنوع من الشركة العالمية نايكي والذي يسمى [ Mercurial Vapor SuperFly II ] ويتميز بلونه الأرجواني البرتقالي .

    وإيضاً يتميز حذاء تامادا الجديد بخفة وزنه بحيث يبلغ وزنه 75 كيلوجراماً لتساعد اللاعبين في الركض بشكل أسرع وهذا الأمر أكده اللاعب نفسه والذي ذكر بأن الحذاء سيساعده في اللعب بشكل جيد داخل منطقة الجزاء .

    والجدير بالذكر أن مدافع المنتخب الياباني ماركوس توليو تاناكا كشف هو الآخر عن الحذاء الذي سيرتديه في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا إلا أنه يختلف عن زميله المهاجم تامادا بحيث يسمى حذاء توليو بأسم [ CTR360 Maestri ] ولكنه من نفس المنتج العالمي نايكي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:17 pm