علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    فالنسيا يعلن بيع نجمه فيا لبرشلونة

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    فالنسيا يعلن بيع نجمه فيا لبرشلونة

    مُساهمة  s42903432 في الخميس مايو 20, 2010 8:05 pm

    أعلن نادي فالنسيا الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن بيع نجم خط هجومه ديفيد فيا إلى بطل أسبانيا برشلونة.

    وصرح مانويل لورينتي رئيس فالنسيا في مؤتمر صحفي شهد ازدحاما بالمراسلين قائلا : "لقد بعنا فيا إلى برشلونة مقابل 40 مليون يورو (41ر49 مليون دولار) ، كما تعرفون كان بوسعنا بيعه العام الماضي ولكننا قررنا الاحتفاظ به انذاك لمساعدة الفريق على التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا وهو الهدف الذي حققناه بنجاح".

    احتل فالنسيا المركز الثالث في الترتيب النهائي للدوري الأسباني الموسم المنصرم، ويرجع فضل كبير في ذلك إلى فيا الذي سجل 21 هدفا للفريق.

    أضاف لورنتي أن فالنسيا يعتبر "هذه الصفقة جيدة، وأنها كانت ضرورية بسبب الوضع الاقتصادي للنادي. إن الهدف الرئيسي لمجلس إدارة بلنسية الحالي هو منح النادي استقرارا اقتصاديا ، إننا ملزمون باتخاذ قرارات مسئولة وكان بيع هذا اللاعب أحد هذه القرارات".

    لايزال فالنسيا غارقا في الديون مما اضطره لوقف عمليات البناء في استاده الجديد.

    من جانبه، كان فيا /28 عاما/ حريصاعلى حسم مستقبله على مستوى الأندية قبل مشاركته في بطولة كأس العالم بجنوب أفريقيا الشهر المقبل مع منتخب أسبانيا.

    سيخضع فيا للكشف الطبي في برشلونة صباح بعد غد الجمعة ، قبل أن يوقع عقدا مدته أربعة أعوام مع الفريق الكتالوني ليتم تقديمه بعدها لوسائل الإعلام.

    تشير وسائل الإعلام الأسبانية إلى أن هدف برشلونة التالي هو ضم قائد فريق آرسنال الإنجليزي سيسك فابريجاس.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:50 am