علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الياباني أوكوبو يسابق الزمن من أجل ضمان التواجد بكأس العالم 2010

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الياباني أوكوبو يسابق الزمن من أجل ضمان التواجد بكأس العالم 2010

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 19, 2010 3:51 am

    بغض النظر عن معاناته من الإصابة بالكسر في الأنف تمكن المهاجم الدولي الياباني يوشيتو أوكوبو من المشاركة بمباراة فريقه فيسيل كوبي في يوم أمس وكانت أمام فريق كواساكي فرونتال والتي أنتهت بخسارة قاسية لفيسيل بنتيجة { 3 - 0 } في إطار الأسبوع الثامن من الدوري الياباني الممتاز .

    وكان قد تعرض أوكوبو للكسر في الأنف بالأسبوع الماضي بعد أن دخل في إحتكاك غير مقصود مع أحد مدافعي فريق فيجالتا سينداي ليعلن الأطباء في وقتها بأنه يحتاج للراحة لمدة 3 أسابيع إلا أن حلم المشاركة بنهائيات كأس العالم جعل أوكوبو يرفض الإبتعاد عن المباريات ليشارك بمباراة الأمس مستخدماً القناع الذي يحمي أنفه المكسور .

    خطوة أوكوبو وهي المشاركة بمباراة الأمس وتجاهل النصائح الطبية والتي وصفت من الإعلام الياباني بالمغامرة الخطيرة أتت من أجل ضمان تواجده بتشكيلة المنتخب الياباني بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي ستعلن رسمياً في يوم 10 من شهر مايو القادم .

    ويجد أوكوبو صعوبة في التواجد بمركز الهجوم للمنتخب الياباني بحيث يتنافس معه في نفس مركزه الهجومي كل من شينجي أوكازاكي ( فريق شيميزو بولسه ) وكيجي تامادا ( فريق ناغويا غرامبوس ) وريوتشي مايدا ( فريق جوبيلو إيواتا ) وتاكايوكي موريموتو ( فريق كاتانيا الإيطالي ) وهيساتو ساتو ( فريق سانفريس هيروشيما ) .

    ولهذا رفض أوكوبو الإبتعاد عن مباريات الدوري الياباني لمدة 3 أسابيع والتي قد تبعده نهائياً عن حلم المشاركة بكأس العالم 2010 ليفضل المشاركة بالمباريات القادمة مع إستخدام قناع يحمي أنفه المكسور .

    بعد نهاية تجربته الأولى مع القناع في مباراة الأمس أمام كواساكي فرونتال أعترف أكوبو بصعوبة الأمر بحيث قال :[ هذه الخطوة لم تكن سهلة بل كانت صعبة إلا انني فكرت بهذه الخطوة كثيراً قبل أن أقرر المشاركة بالمباريات القادمة ] .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:40 pm