علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ماتشالا يعود لتدريب كاظمة

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    ماتشالا يعود لتدريب كاظمة

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 18, 2010 4:42 pm

    وقع المدرب ميلان ماتشالا (تشيكي) عقده رسمياً مع نادي كاظمة الكويتي لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسمين المقبلين، دون أن تكشف إدارة النادي عن قيمة الصفقة.
    ورحب رئيس نادي كاظمة أسعد البنوان بعودة ماتشالا إلى النادي من جديد بعد 16 عاماً قاد خلالها العديد من المنتخبات الخليجية السعودية والإمارات وعمان والبحرين، وقال :”إن ماتشالا غني عن التعريف ويملك تاريخاً حافلاً بالإنجازات مع كاظمة بالذات عندما قاده خلال الفترة من عام 93 وحتى 96”.
    وأضاف “أن المفاوضات بدأت مع ماتشالا منذ سنتين، واستطعنا الحصول على توقيعه بعد أن شاهد الفريق وأدرك أنه يضم عناصر شابة وموهوبة، ويستطيع من خلاله استعادة أمجاد النادي السابقة”. من جهته، أكد ماتشالا أنه يأمل في تحقيق العديد من البطولات مع كاظمة، وأن تركيزه سينصب بشكل خاص على بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي وصل فيها الفريق إلى الدور ربع النهائي، ويعول عليها كثيراً لأنها بطولة قارية ومهمة جداً بالنسبة لمجلس إدارة كاظمة، ويتطلع إلى الفوز بها.
    وأوضح أن إعداد الفريق سيبدأ في شهر يوليو المقبل ثم يتبعه معسكر تدريبي في إحدى الدول الأوروبية لمدة 21 يوماً، ثم يعود إلى البلاد قبل رمضان في أغسطس، حيث ستكون التدريبات يومية في الفترة المسائية.
    وذكر ماتشالا أن الجهاز الفني سيضم جمال يعقوب مساعداً له، والذي شغل هذا المنصب عندما كان مدرباً للفريق في التسعينيات من القرن الماضي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:12 am