علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الشرطة تتدخل لفض المشادات الكلاميــة في اجتماع الجمعية التأسيسية أمس

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الشرطة تتدخل لفض المشادات الكلاميــة في اجتماع الجمعية التأسيسية أمس

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 18, 2010 4:20 am

    تدخل رجال الشرطة أمس لفض المشادة الكلامية بين أعضاء شرف نادي الوحدة بحضور إدارة النادي التي كادت أن تتطور إلى أكثر من ذلك، خلال الجمعية العمومية التأْسيسية لاختيار أعضاء الشرف والتي رفض فيها عدد كبير من الأعضاء المصادقة على اللائحة الجديدة وكذلك رفضوا المصادقة على قائمة أعضاء الشرف التي وزعت على الحضور وضمت 97 عضو شرف برئاسة الدكتور محمد عبده يماني ومحمد الطيب نائب الرئيس.. وحاول عضو الشرف أجواد الفاسي تهدئة الأمور بمطالبة الحضور بالمصادقة على اللائحة الشرفية الجديدة وتأجيل المصادقة على أسماء أعضاء الشرف، واقترح الفاسي أن تكون المصادقة على أعضاء الشرف بدون مسميات أو مناصب، إلا أن اقتراحه قوبل بالرفض من أكثر مما يقارب عشرة من أعضاء الشرف من بينهم عابد القرشي ومناحي الدعجاني الذين طالبوا بتشكيل جديد لمجلس أعضاء الشرف وانضم معهم أمين عام المجلس التنفيذي منصور بن منصور في إعادة التصويت على انتخاب رئيس أعضاء شرف جديد بدلاً من الدكتور محمد عبده يماني، ونائب مجلس جديد بدلاً من السفير محمد الطيب.
    ولم يكتب النجاح لمحاولات سعود دهلوي مدير مكتب محمد عبده يماني في تهدئة الأمور، وألقى كلمة صبت الزيت على النار عندما طلب من أعضاء الشرف المصادقة على قائمة أعضاء الشرف واللائحة الجديدة.. ووصف سعود دهلوي عضو الشرف عابد القرشي بأنه قائد الحملة ضد أعضاء الشرف، ورد عليه القرشي: أنا قائد حملة التصحيح لأن الإدارة لاتستحق الثقة وهي إدارة أهلاوية باعت نجوم الفريق للأهلي.
    وبعد ذلك جاء التدخل مباشراً من مدير مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة عبدالعزيز مسعود الذي أعلن تأجيل الجمعية العمومية الشرفية إلى أجل غير مسمى، وقال بأن ما حدث في اجتماع أمس هو فوضى وليست جمعية نظامية، وإنه يرى بأن قرار التأجيل قد يهدئ من الأمور.

    حذف الاعضاء
    من جهته، أوضح عضو الشرف عابد القرشي للرياضية بأن احتجاجه جاء بسبب حذف بعض من أعضاء الشرف رغم تسديدهم رسوم العضوية، وإن قائمة أعضاء الشرف التي وزعت ضمت بعض الأعضاء من أصحاب الرسوم ذات الـ5 آلاف ريال واستبعدت بعض أعضاء الشرف الذين دفعوا رسوم 100 ألف ريال، ورغم أن الاجتماع بدأ هادئاً إلا أن انسحاب السفير محمد الطيب من منصة القاعة بعد رفض عدد من الشرفيين انتخاب رئيس ونائب رئيس جديد للمجلس الشرفي، ولم تنجح محالات الحضور بإقناع الطيب بالعودة إلى الاجتماع.. وساهم انسحاب الطيب الذي ظهرت عليه علامات عدم الرضا والغضب في زيادة الفوضى والاحتقان في الاجتماع، مما اضطر مدير مكتب رعاية الشباب بمكة إلى تأجيله إلى الأسبوع المقبل.

    بوادر الاحتقان
    وكانت بـــوادر احتقــان وغضب جماهيري كبير قبل بداية الاجتماع بساعات من خلال الحضور الجماهيري الوحداوي الكبير الغاضب على تصرفات رئيس النادي عبدالمعطي كعكي ببيع عقود عدد من نجوم الفريق، ووضح ذلك على احتجاجات ولافتات غضب تطالب رئيس النادي ورئيس أعضاء الشرف ونائب رئيس أعضاء الشرف بالرحيل، وإنها فرطت في نجوم الفريق، في إشارة واضحة إلى بيع إدارة الوحدة لعقدي المدافعين كامل الموسى وكامل المر في الأسبوع الماضي للفريق الأهلاوي، وهذا ما ألقى بظلاله الغاضبة على ملامح الاجتماع قبل بدايته، وكانت الأمور تنذر بفشل الاجتماع قبل بدايته.
    المشجع الوحداوي عمر الصبحي قال للرياضية قبل بداية الاجتماع: أنا أملك بطاقة عضوية مشجع وهي سارية المفعول حتى نهاية العام الهجري الجاري، وفوجئت وأنا في طريقي إلى قاعة الاجتماع بتسديد مبلغ 480 ريالاً لإصدار بطاقة جديدة رغم أن بطاقتي سارية المفعول وهذا ما حدث لجميع مشجعي الوحدة الذين حضروا للجمعية.

    اجتماع تاريخي
    رئيس نادي الوحدة عبدالمعطي كعكي الذي كان قد افتتح الاجتماع بكلمة لم يتطرق فيها لاستمراره من عدمه، قال بأنه مكلف بالرئاسة حتى نهاية العام الهجري الجاري، وأن هذا الاجتماع سيكون تاريخياً ونقلة نوعية في تاريخ نادي الوحدة العريق.
    وبعد الاجتماع قال الكعكي للرياضية: كنت أتمنى أن تنتهي الأمور بشكل أفضل ولكن هناك من يحرض الجماهير على إدارتي.. وأضاف الكعكي: قائمة أعضاء الشرف التي وزعت في الاجتماع هي معتمدة من الرئيس العام لرعاية الشباب، وإذا كانت القائمة قد خلت من بعض أعضاء الشرف فربما قد يكونوا سددوا رسوم العضوية بعد اعتمادها من الرئاسة، وأتمنى أن لايتكرر ما حدث .

    أعضاء دون مسميات
    وتحدث عضو الشرف أجواد الفاسي وقال بأن الاجتماع كان مخصصاً للمصادقة على قائمة أعضاء الشرف واللائحة، وحاولت أن أحل المشكلة بالموافقة على أسماء أعضاء الشرف بدون مسميات ولكن الخيرة فيما اختاره الله وكل تأخيرة فيها خيرة، ونحن في الوحدة نؤمن بالرأي الجماعي والعمل المؤسساتي ولايمكن أن أصادر رأي أعضاء الشرف.

    كل شيء ممكن
    وحول سؤال وجهته الرياضية للسفير محمد الطيب عن موضوع انتقال المدافع كامل المر إلى الأهلي هو الذي أشعل الغضب الجماهيري ضد الإدارة وأعضاء الشرف.. قال: كل شيء ممكن، وموضوع كامل المر لم يحسم رسمياً ولايزال معلقاً، وماقاله أجواد الفاسي في الإعلام هو رأي خاص به.. مؤكداً بأن انسحابه من الاجتماع جاء بسبب حرصه على عدم زيادة الانفعالات داخل القاعة.
    مغادرة الطيب
    اضطر نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الوحدة محمد الطيب إلى مغادرة اجتماع أعضاء الجمعية العمومية بعد أن رفض غالبية الأعضاء المصادقة على اختيار الدكتور محمد عبده يماني رئيسا للمجلس والمطالبة بإعفائه نتيجة تفرده بالرأي وتوصياته غير الموفقة في اختيار رؤساء النادي في الفترة الأخيرة وترشيح أجواد الفاسي بديلا عنه كونه يقف على مسافة واحدة من كل الوحداويين دون تميز أو ميل شخصي أو تفرد، فيما تعالت مطالبة الشرفيين بإجراء الجمعية العمومية وإنهاء مسلسل التكليف.

    الجماهير تناشد
    ناشـــــــــدت الجماهير الوحداوية مساء أمس بمقر النادي بشكل مكثف وعبر لافتات عريضة بالرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد على ضرورة انعقاد الجمعية العمومية وإنهاء تكليف الإدارة الحالية.

    أهلاوية الكعكي
    وسط سخونة اجتماع البارحة تكابدت الانتقادات على رأس الرئيس المكلف عبدالمعطي كعكي بعد وصفه من قبل غالبية أعضاء الشرف بالأهلاوي ومطالبته بالرحيل، فيما التزم الكعكي الصمت ولم يحرك ساكنا وتجاهل الرد على انتقادات الشرفيين ولم يقدم أي مبررات مقنعة حول انتقال كامل المر للأهلي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:43 am