علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    دوري ابطال اسيا: الهلال يكمل عقد ربع النهائي بفوز سهل على بونيودكور

    شاطر

    s42903351
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    دوري ابطال اسيا: الهلال يكمل عقد ربع النهائي بفوز سهل على بونيودكور

    مُساهمة  s42903351 في الجمعة مايو 14, 2010 11:52 pm

    اكمل الهلال السعودي عقد الفرق المتأهلة الى ربع نهائي دوري ابطال اسيا في كرة القدم بفوزه على ضيفه بونيودكور الاوزبكستاني 3-صفر الاربعاء على استاد الملك فهد الدولي في الرياض امام جمهور غفير في ختام منافسات الدور الثاني.
    وسجل ماجد المرشدي (9) والسويدي فيلهلمسون (56) والبرازيلي تياغو نيفيز (61) الاهداف.
    وانضم الهلال في دور الثمانية الى مواطنه الشباب السعودي والغرافة القطري وذوب آهان الايراني واربعة فرق كورية جنوبية هي بوهانغ ستيلرز حامل اللقب وسيونغنام ايلهوا وسوون بلويينغز وشونبوك موتورز.
    يقام الدور ربع النهائي في ايلول/سبتمبر المقبل، في حين ان المباراة النهائية محددة في الثالث عشر من تشرين الثاني/نوفمبر في طوكيو.
    افتتح الهلال التسجيل مبكرا وتحديدا في الدقيقة التاسعة حين ارتقى ماجد المرشدي لكرة من ركلة ركنية من الجهة اليمنى ووضعها باتقان على يمين الحارس.
    واهدر المهاجم ياسر القحطاني فرصة ذهبية لمضاعفة النتيجة حين تلقى كرة بينية متقنة من محمد الشلهوب تابعها من حافة المنطقة عالية عن المرمى (12).
    وافلت مرمى بونيودكور من هدف آخر عبر القحطاني بالذات حين تابع كرة من داخل المنطقة قريبة جدا من القائم الايمن بعد ثلاث دقائق، وعاند الحظ القحطاني مرة ثالثة حين ارتمى الحارس الاوزبكي لالتقاط كرته (20).
    هبط المستوى لدقائق انعدمت فيها الفرص الخطرة على المرميين قبل ان يهدد الروماني ميريل رادوي الحارس الاوزبكي بكرة قوية من ركلة حرة من نحو ثلاثين مترا (31)، رد عليه سولييف بفرصة بعد ثوان قليلة حين تلقى كرة من البرازيلي ريفالدو فسددها باتجاه الزاوية اليمنى كان لها الحارس المخضرم محمد الدعيع بالمرصاد.
    وانقذ الدعيع مرماه من هدف محقق بعد دقيقة واحدة ايضا اثر كرة من اسماعيلوف وحولها الى ركنية، ثم ارسل جباروف كرة قوية مرت قريبة جدا من القائم الايمن (36).
    بدأ الشوط الثاني على ايقاع فرصة للهلال كان بطلها المتألق هذا الموسم محمد الشلهوب الذي انبرى لتنفيذ ركلة حرة فارسل الكرة بيسراه ببراعة لكن القائم الايسر ناب عن الحارس في ابعادها (48).
    انتفض بونيودكور مباشرة بعد هذه الفرصة فنظم صفوفه وانطلق بهجمات متتالية خصوصا عبر ريفالدو الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم عام 2002 لكن الدعيع عرف كيف يبقي شباكه نظيفة.
    وفي خضم سعي بونيودكور ومدربه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري لتعديل النتيجة، وجه الهلال ضربة قاضية الى آمال منافسه حين انطلق بهجمة مرتدة وصلت على اثرها الكرة الى ياسر القحطاني في منتصف الملعب مباشرة فمررها ببراعة الى السويدي كريسيانو فيلهلمسون الذي شق طريقه من الجهة اليمنى وسددها في المرمى (56).
    واكد البرازيلي تياغو نيفيز تأهل الهلال الى ربع النهائي في الدقيقة 61 حين تلقى كرة رائعة من فيلهلمسون اثر هجمة مرتدة ايضا فما كام منه الا ان وضعها في المرمى مسجلا الهدف الثالث.
    حاول بونيودكور تسجيل هدف الشرف على الاقل في الدقائق المتبقية لكن هجماته لم تصل الى النهايات المرجوة خصوصا ان دفاع الهلال بقي متقيظا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:49 am