علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بوهانج حامل اللقب إلى ربع نهائي ابطال اسيا

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    بوهانج حامل اللقب إلى ربع نهائي ابطال اسيا

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الخميس مايو 13, 2010 5:29 pm

    ارتفع عدد الفرق الكورية الجنوبية المتواجدة في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا إلى أربعة بعد فوز بوهانج ستيلرز حامل اللقب على مضيفه كاشيما أنتلرز الياباني (1-صفر) وتشونبوك هيونداي موتورز على مضيفه آديلاييد يونايتد الأسترالي (3-2) بعد التمديد يوم الأربعاء.

    وكان الفريقان الكوريان الآخران سيونجنام إيلهوا وسوون سامسونج بلووينجز تأهلا يوم الثلاثاء إلى ربع النهائي على حساب غامبا أوساكا الياباني (3-صفر) وجوان بكين الصيني (2-صفر) على التوالي.

    في المباراة الأولى، بدا عدم تأثر بوهانغ ستيلرز بإقالة مدربه البرازيلي فالديمار ليموش إذ واصل حملة الدفاع عن لقبه بنجاح بقيادة المدرب المساعد بارك تشانج-هيون الذي وجه ضربة إضافية لعائلة ليموش، لأن مدرب كاشيما أنتلرز ما هو إلا الشقيق الأكبر لفالديمار، أوزفالدو أوليفيرا.

    ويدين بوهانج بفوزه الغالي إلى البرازيلي الآخر جواو موتا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 بعدما تحولت تسديدته من أتسوتو أوكيدا إلى داخل الشباك اليابانية.

    تشونبوك يطيح بآديلاييد بعد وقت إضافي

    وفي المباراة الثانية، احتاج تشونبوك هيونداي ومضيفه آديلاييد يونايتد إلى التمديد ليحسما هوية المتأهل بينهما إلى ربع النهائي وكانت البطاقة من نصيب الثاني بفضل هدف سجله لي دونج-جوك لاعب ميدلزبره الإنجليزي السابق في الدقيقة 116.

    وبدا الفريق الكوري الجنوبي المتوج باللقب عام 2006 في طريقه لحسم المباراة في وقتها الأصلي بعدما تقدم بهدفين للبرازيلي إينيو أوليفيرا جونيور في الدقيقتين 38 و87، مقابل هدف لروبرت كورنثوايت أحرزه في الدقيقة 78، إلا إن الهولندي سيرجيو فان دييك أجبر الفريقين على اللجوء إلى التمديد بتسجيله هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

    ولم يستفد بالتالي كل من كاشيما وآديلاييد من أفضلية الملعب التي حصلا عليها نتيجة للتغيير الذي طرأ على لوائح البطولة التي تنص على إقامة الدور الثاني بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي يتصدر مجموعته في الدور الأول.

    وحصد كاشيما العلامة كاملة في دور المجموعات بتحقيقه ستة انتصارات جامعاً 18 نقطة، وواجه في المجموعة السادسة فريقا كورياً آخر هو شونبوك موتورز فتغلب عليه ذهاباً وإياباً بنتيجة (2-1).

    أما آديلاييد فتصدر المجموعة الثامنة بعشر نقاط بفارق الأهداف أمام بوهانج ستيلرز، وهو كان يأمل تأكيد أحقية الفرق الأسترالية باللقب الآسيوي بعد أن فشلت بالظهور بالصورة المطلوبة منذ بدء خوضها غمار المنافسات في القارة قبل ثلاثة أعوام.

    قمة ايران تنتهي بفوز ذوب آهن اصفهان

    وفي المباراة الثالثة صعد ذوب آهن اصفهان علي حساب مس كرمان في قمة ايرانية خالصة بنتيجة 1-0 بقدم ماريجو جوزيه في الدقيقة 85، وكانت المباراة شهدت طرد لاعب مس كرمان جاسم دهنافي في شوط المباراة الاول.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:30 pm