علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    العبيدي يجتمع بلاعبي الأهلي ويطالبهم بالفوز على الهلال السعودي

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    العبيدي يجتمع بلاعبي الأهلي ويطالبهم بالفوز على الهلال السعودي

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الخميس مايو 13, 2010 5:24 pm

    عقد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جلسة ودية مع لاعبيه، قبل مواجهة الهلال السعودي مساء الأربعاء، على ملعب الملك فهد بالرياض، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، والتي يدخلها الفرسان بدون أي نقاط بعد خسارته أول جولتين أمام مس كرمان الإيراني والسد القطري.

    وطالب نور الدين العبيدي مدرب الفريق، لاعبيه، بضرورة التركيز في المباراة، ونسيان نتيجة أول جولتين، من أجل حصد أول ثلاثة نقاط للفريق في البطولة، وأستغلال حالة النشوة التي يعيشها الفريق بعد الفوز الكبير الذي حققه منذ أيام على النصر في دوري المحترفين والخروج من دوامة الخسائر بالفوز في الديربي.

    كما قام المدرب بتجهيز بعض شرائط الفيديو للاعبيه من أجل شرح الأخطاء التي كانوا يقعون بها وطالبهم بتلافيها وإصلاحها، خاصة وأنها أخطاء بسيطة.

    وركز العبيدي جزء كبير من الجلسة للاعبوا الخط الخلفي، خاصة وأنه من المتوقع ان يكون عليهم عبء كبير، بسبب توقع خوض الهلال المباراة بطريقة هجومية ضاغطة.

    وعرض المدرب للاعبيه خلال الجلسة، مباريات لفريق الهلال، للتعرف عن قرب على مستوى لاعبيه واسلوبهم في الهجوم.

    وحضر الجلسة مع الجهاز الفني واللاعبون، عبد المجيد حسين مشرف الفريق وحمدون الصغير المدير الإداري للفريق من أجل رفع روح اللاعبون المعنوية.

    وبعض الجلسة، خاض الفريق تدريباً قوياً بمشاركة كل اللاعبون، وظهرت أرتفاع الحالة المعنوية للفريق متسلحين بأنتصارهم الأخير على النصر في الدوري.

    وعاهدوا مدربهم على بذل كل الجهد في المباراة والعودة بنتيجة إيجابية لإحياء أمالهم في البطولة مرة أخرى، بعد ان خسروا في الجولتين الماضيتين

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:02 am