علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    النصر ينال برونزية كأس خادم الحرمين بعد فوزه علي الشباب

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    النصر ينال برونزية كأس خادم الحرمين بعد فوزه علي الشباب

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 10, 2010 5:43 am

    حصل النصر علي المركز الثالث لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه علي الشباب بثلاثية مقابل هدف في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والذي اقيم مساء الخميس.

    وجاءت المباراة متوسطة المستوي حيث لعبها الفريقين بتشكيل اغلبه من اللاعبين الرديف، حيث وضح علي النصر والشباب عدم الاهتمام باللقاء الذي لم يشهد طابع الشد العصبي بعد خروج الفريقين من سباق اللقب.

    ولم تمضي سوي عشر دقائق واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للنصر بعد عرقلة سعد الحارثي وأوضحت الإعادة التليفزيونية أنها كانت خارج منطقة الجزاء، وتصدي للركلة الارجنتيني فيكتور فيجاروا وسجل منها الهدف الأول.

    وبعدها اهدر فيندونو والسهلاوي فرصة تعزيز النتيجة، فيما لم يظهر هجوم الشباب سوي عبدالعزيز السعران المتحرك، فيما جاءت الدقيقة 39 بالهدف الثاني للنصر عن طريق رأسية سعد الحارثي.

    وقبل نهاية الشوط الأول بثوان تمكن الشباب من تقليص النتيجة من ركلة جزاء سددها عبده عطيف ومعها صافرة نهاية الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني اجري المديرين الفنيين عدة تغييرات لتجربة اكبر قدر من اللاعبين، وأعطت تلك التبديلات الحيوية في هذا الشوط الذي شهد هدف ثالث للعالمي عن طريق السهلاوي الذي أهدر كم كبير من الفرص وسط غياب دفاعي للشباب.

    ومع نهاية المباراة لم يشأ حسن معاذ لاعب الشباب ان تخرج المباراة دون بصمة له، حيث نال البطاقة الحمراء بلا اي داع وقبل النهاية مباشرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:21 am