علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    عقب فوز الاتحاد بالكأس .. الباز يستقيل والمرزوقي قد يسير علي دربه

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    عقب فوز الاتحاد بالكأس .. الباز يستقيل والمرزوقي قد يسير علي دربه

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 10, 2010 5:17 am

    لم يكد نادي الاتحاد يحرز لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، حتى سارعت نغمة الاستقالة تنطلق في جدرانه مثل النار في الهشيم حيث أعلن محمد الباز المشرف على الفريق استقالته رسميا من منصبه وسط أنباء تؤكد سير رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي علي نفس الدرب.

    وأكد الباز عقب اللقاء أن الاتحاد لن يتأثر بهذه الاستقالة لأنه نادي كبير ولا يمكن أن يؤثر فيه ابتعاد شخص منه مهما كان اسمه.

    وأضاف انه اكتسب الكثير من الخبرة من خلال عمله في النادي مؤكدا اعتزازه وفخره بالفترة التي قضاها مع إدارة النادي متمنيا التوفيق للعميد في الفترة القادمة.

    وكان الاتحاد قد تمكن من إنقاذ موسمه الحالي بفوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين الجمعة علي حساب غريمه التقليدي الهلال بركلات الجزاء الترجيحية.

    المرزوقي قد يتبع الباز في الاستقالة

    وفي سياق متصل، أكدت أنباء متفرقة نية رئيس الاتحاد خالد المرزوقي في السير في نفس درب الباز بالاستقالة من النادي عقب الفوز بالكأس.
    وكان المرزوقي قد تعرض لضغط رهيب هذا الموسم الامر الذي جعله يؤكد تقديمه لاستقالته من النادي بعد نهاية الموسم.

    وتشير تكهنات ان المرزوقي قد يستغل هذا الانتصار من اجل الخروج من النادي من الباب الكبير ردا علي منتقديه الذين كالوا له الاتهامات من اليمين واليسار.

    وأكدت تصريحات المرزوقي عقب اللقاء هذا المعني حيث قال " كنت اتمني ان توجه الانتقادات الي الاتحاد عقب نهاية الموسم، ولكني اعلم أن هناك من يتمني خسارة الاتحاد للكأس ولكن الله خيب ظنهم، والان أهدي هذه البطولة لجميع من انتقد إدارة المرزوقي."

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:07 am