علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    جماهير الهلال والنصر تعالج المنغصات بـ « البنادول»

    شاطر

    s42800103
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 21/03/2010

    جماهير الهلال والنصر تعالج المنغصات بـ « البنادول»

    مُساهمة  s42800103 في الإثنين مايو 03, 2010 5:47 am

    تتأهب المطاعم ومحال الوجبات السريعة وكذلك التموينات المجاورة لاستاد الملك فهد الدولي لاستقبال جماهير الجارين اللدودين الهلال والنصر قبل وبعد مباراتهما الليلة في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، حيث تكون هذه الأماكن محطات للجماهير قبل وبعد اللقاء المرتقب.
    وكشف أحد العاملين في أحد مطاعم المندي القريبة من «درة الملاعب» أن مباريات الهلال والنصر أو أحدهما تعتبر بالنسبة لهم موسما، وقال «في هذا اليوم بالذات يكون مدخولنا أفضل من أي يوم، وأفضل حتى من أيام الأعياد».
    وأضاف «نبيع في هذا اليوم فقط ما نبيعه في أسبوع تقريبا أو أكثر». وكشف العامل من أحد الجنسيات العربية أن الجماهير تتهافت عليهم قبل وبعد صلاة العصر وبعد نهاية المباراة مباشرة، وقال «قبل المواجهة يحضر جمهور الفريقين بكثافة، وبعدها يختفي جمهور الفريق الخاسر».
    في المقابل، أكد صاحب أحد التموينات القريبة أن أكثر ما يبيعه في هذا اليوم هو المشروبات بجميع أنواعها، المعجنات، الدخان، والمكسرات، وقال «كذلك حبوب الصداع (البنادول) يكون لها نصيب كبير».
    من جانبه، كشف المهندس سلمان النمشان مدير ستاد الملك فهد الدولي في الرياض أن إدارة الاستاد لا تمنع دخول أعلام دول لاعبي الفريقين، وقال «الممنوع فقط اللافتات المكتوب عليها عبارات مهما كانت وفق تعليمات الرئيس العام لرعاية الشباب، لكن أعلام دول اللاعبين الموجودين في الناديين مصرح بدخولها».
    وأضاف «لا اجتهاد بوجود نص النظام، العبارات مهما كتب فيها ممنوعة ولا نملك قرار السماح بدخولها للمدرجات».
    وشدد المهندس سلمان النمشان على أن تذاكر المنصة في مباراة اليوم ستكون مرقمة، وقال «سعرها تم اعتماده وستكون منظمة بالأرقام تفاديا لوقوع أي مشكلات ووفق التعليمات الصادرة بهذا الشأن». وزاد «تمت طباعة 60 ألف تذكرة للمدرجات الموحدة لجماهير الفريقين، وكلي أمل من إخواني وأبنائي الجماهير أن يكون شراء التذاكر من منافذ البيع الرئيسة، نتمنى عدم دعم أفراد السوق السوداء فهم يضرون ويستغلون الجميع أما بالتذاكر أو المواد الغذائية والأعلام»، مؤكدا «هولاء يستغلون الجماهير ونحن لا نرضى بذلك إطلاقا».
    وأوضح النمشان أن الدوريات الأمنية ورجال الأمن الصناعي في «درة الملاعب» سيشكلون فريقا للقضاء عليهم، وقال «وضعنا 22 فخا لهم وسنقبض عليهم ونسلمهم لجهات الاختصاص لمحاسبتهم».
    وحول الفوضى التي وقعت بعد مباراة الفريقين في لقاء الذهاب، قال النمشان «كلفنا فريقا مكونا من 15 فردا لتنظيم أرضية الملعب وتنظيم دخول المصورين الفوتوغرافيين وإخواننا ذوي الاحتياجات الخاصة ولن يتكرر أي منظر كما سبق». وتابع «لن يتم السماح بدخول أي فرد لأرضية الملعب عدا رئيسي الناديين ونائبيهما فقط، وليعذرنا مسؤولو الناديين وأعضاء شرفهما الكرام».

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:40 pm