علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بعد حصوله على الجنسية..أماوري على أعتاب الانضمام للأزوري

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    بعد حصوله على الجنسية..أماوري على أعتاب الانضمام للأزوري

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الجمعة أبريل 30, 2010 2:55 am

    قام المهاجم البرازيلي الأصل أماوري كارفاليو دي أوليفيرا لاعب يوفنتوس الإيطالي ، الاثنين بتأدية قسم الولاء لجمهورية ايطاليا ليصبح بذلك مواطنا ايطاليًا يتمتع بحقوق المواطنة ، كما أصبح مؤهلا للدفاع عن قميص منتخب الأزوري في مونديال جنوب افريقيا.

    وأعرب أماوري عن سعادته البالغة بعد أن قضى سنوات طويلة ينتظر فيها تحقيق حلمه بأن يصبح مواطنا ايطاليًا ، قائلا أنه أصبح "أسعد شخص في العالم لأن الأبواب أصبحت مفتوحة على مصراعيها للانضمام لقائمة المنتخب الايطالي".

    وكان مهاجم يوفنتوس قد طالب لاعبي الكرة والجماهير باحترام رغبته في ارتداء قميص المنتخب الإيطالي تحت قيادة المدرب المخضرم مارشليو ليبي ، كما أشار العام الماضي أنه إذا أجبر على الاختيار بين منتخبي السامبا البرازيلي ومنتخب ايطاليا فإنه يرجح كفة الأزوري.

    تأتي تصريحات المهاجم البرازيلي الأصل ردا على بعض اللاعبين والمتابعين لكرة القدم ، الذين أعربوا عن معارضتهم لانضمامه لمنتخب ايطاليا.

    وقال أماوري في حوار نشرته جريدة (لاريبوبليكا) الاثنين "إذا كنت أستحق الانضمام للمنتخب ، فلماذا يتم استبعادي؟".

    وكان أماوري ، الذي يقيم في إيطاليا منذ 10 سنوات لعب خلالها لأندية باليرمو ونابولي وكييفو ، قد تأخر حصوله على جواز السفر الإيطالي ، بعد تأخر تسليمه في مطلع سبتمبر 2009 بسبب سريان قانون جديد للهجرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:26 pm