علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    جوارديولا: حققنا نجاحا كبيرا واعتذر للجماهير لعدم تأهلنا للنهائي

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    جوارديولا: حققنا نجاحا كبيرا واعتذر للجماهير لعدم تأهلنا للنهائي

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الجمعة أبريل 30, 2010 2:06 am

    وصف جوسيب جوارديولا مدرب برشلونة الإسباني مشوار فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالناجح، وذلك رغم خروجه مساء الأربعاء من نصف النهائي على يد إنترناسيونالي الإيطالي.

    وقال جوارديولا الذي توج مع برشلونة الموسم الماضي بستة ألقاب تاريخية "العام الماضي فزنا بدوري الأبطال، وهذا العام حققنا نجاحا كبيرا بالوصول للدور قبل النهائي. وما فعلناه كان نجاحا، والعام المقبل سنكمل مسيرة النجاح".

    واعتذر المدرب لجماهير برشلونة الغفيرة التي ملأت ملعب كامب نو الذي شهد فوز بهدف وحيد لفريقه على إنتر، لم يشفع له للتأهل إلى النهائي لخسارته في مباراة الذهاب 1-3 "اعتذر لأنني لم أقودكم إلى مدريد".

    وأضاف جوادريولا أن فريقه لم يستغل الفرصة لكي يحقق إنجازا بالفعل بالوصول إلى النهائي الأوروبي مرتين متتاليتين.

    ولم يرغب المدير الفني لبرشلونة التحدث عن أداء فريق إنتر الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي حسب وصفه لم يشن أي هجمة منظمة طوال المباراة.

    وقال "كل فريق يلعب بالشكل الذي يريده، ولا أريد أن أقيم شكل الفريق المنافس. وفي النهاية فإن هناك خاسر ورابح في كرة القدم، وإنتر هو الفريق الذي تأهل إلى النهائي".

    وقال جوارديولا أنه لا يلوم لاعبيه بأي تقصير لأن "الهجوم دائما كان أفضل شيء، وخاصة عندما تلعب أمام دفاع مكون من تسعة لاعبين، كما أن المباراة شهدت العديد من التوقفات بسبب صافرة الحكم، وإضاعة الكثير من الوقت من جانب لاعبي الفريق المنافس".

    ونفى المدرب أن يكون الفريق قد أصبح ضحية انتصاراته مشيرا "عندما تكون في قمة الدوري الاسباني ولديك 87 نقطة، وتلعب في قبل نهائي دوري الأبطال، فإنك بهذا الشكل لا تكون ضحية لانتصاراتك".

    وهنأ جوارديولا إنتر على التأهل للنهائي قائلا "هذا الفريق يعرف كيف يفوز ولكنه يعرف جيدا جدا كيف يخسر، لأنه خسر أكثر بكثير مما جناه".

    ودعى المدرب لاعبيه لنسيان الخسارة والتركيز في الليجا التي ينافس على لقبها بشراسة مع ريال مدريد قائلا "فلنستعد جيدا لمواجهة فياريال يوم السبت المقبل".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:49 am