علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تنفيذي الأهلي يقبل استقالة العنقري.. وفهد بن خالد الرئيس القادم

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    تنفيذي الأهلي يقبل استقالة العنقري.. وفهد بن خالد الرئيس القادم

    مُساهمة  s429012073 في الثلاثاء أبريل 27, 2010 10:57 am

    قبل المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي الاستقالة التي تقدم بها رئيس النادي عبد العزيز العنقري نظراً لظروفه العملية والأسرية، وطلب المجلس من العنقري بقاءه لنهاية الموسم الحالي لإدارة شؤون النادي. جاء ذلك من خلال الاجتماع الذي عقده المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف مساء أمس الاثنين بمقر مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب برئاسة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف رئيس المجلس التنفيذي، وكشفت مصادر خاصة للمدينة أن الأمير فهد بن خالد المشرف على فريق كرة القدم هو المرشح الأقوى لتولى رئاسة النادي خلفا للرئيس المستقيل عبدالعزيز العنقري. وقد تم خلال اجتماع المجلس التنفيذي مساء أمس مناقشة قائمة بأربعة محاور رئيسية تعنى بالفترة المنقضية من عمر الموسم الحالي، وذلك على النحو التالي:
    1. تلقى المجلس استقالة خطية من رئيس النادي عبدالعزيز العنقري وبعد دراسة أسباب الاستقالة العائدة لظروفه العملية والأسرية تقرر قبولها وتقديم خالص الشكر له على جهوده المبذولة في خدمة النادي الأهلي طوال الموسمين الماضي والحالي وما تحقق تحت إدارته من إنجازات مع طلب بقائه لنهاية الموسم الحالي لإدارة شؤون النادي.
    2. مناقشة تقرير شامل ومفصل عن فريق كرة القدم الأول مقدم من الجهاز المشرف على كرة القدم وإدارة النادي.
    3 . مناقشة تقرير شامل ومفصل عن الألعاب المختلفة.
    4. مناقشة التقرير الإداري والمالي للموسم الحالي المقدم من الأمانة العامة للنادي. ويعد هذا الاجتماع اجتماعًا تحضيريًا في سلسلة اجتماعات المجلس التنفيذي الهادفة للخروج برؤية شاملة حول مستقبل النادي والتحضير لاجتماع هيئة أعضاء الشرف الموسع المقبل نهاية الموسم الحالي.
    وحضر الاجتماع سمو الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم وأعضاء المجلس: الدكتور عبدالرزاق أبوداود وعبدالرزاق معاذ وطارق كيال والدكتور أيمن فاضل وفهد الرشودي وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس وعبدالعزيز العنقري رئيس النادي وخالد باسهل نائب رئيس النادي والدكتور عمار عبدالمنعم أمين أمين عام النادي.
    وكان الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف قد قام بجولة عقب الاجتماع برفقة أعضاء المجلس التنفيذي لمقر أعضاء الشرف الجديد بالنادي الذي سيفتتح قريبًا ضمن قائمة المشاريع التطويرية في النادي كأول مقر دائم لأعضاء الشرف في الأندية ويشمل مجلسا خاصا بأعضاء الشرف وسكرتارية للمجلس حيث يتمكن من خلاله شرفيو النادي الأهلي من متابعة أحوال ناديهم عن كثب ويتيح لهم الالتقاء بمجلس الإدارة ومتابعة تدريبات كرة القدم والألعاب المختلفة لما في ذلك الحضور من أهمية تتعلق بالجوانب المعنوية ومساندة النادي.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 10:22 am