علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    لأهلي يؤدي مرانه الأول في ليبيا وسط حضور جماهيري كبير

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    لأهلي يؤدي مرانه الأول في ليبيا وسط حضور جماهيري كبير

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الخميس أبريل 22, 2010 6:54 am

    أدي الأهلي مرانه الأول علي الملعب الفرعي لملعب المباراة بطرابلس استعدادا للقاء الاتحاد الليبي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا والمقرر له أن يقام يوم الجمعة، وشهد المران حضور جماهيري كبير.

    ونقل الموقع الرسمي للأهلي استعدادات الفريق، حيث ظهر التنافس الشديد بين جميع اللاعبين الذين أدوا المران وظهروا بحالة فنية وبدنية عالية رغبة من الجميع في المشاركة في اللقاء أساسيا.

    وقام حسام البدري المدير الفني للأهلي بتحفيظ اللاعبين أدوارهم التي سيقومون بها خلال لقاء الاتحاد الليبي، حيث أوقف المران أكثر من مرة من اجل إعطاء ملاحظاته وتعديلاته علي طريقة لعب وأخطاء اللاعبين.

    وفي تصريح له، أكد البدري أن ملامح التشكيل الذي سيخوض اللقاء سوف تظهر الخميس ليلة المباراة وبعد المران الأساسي للفريق الذي سيجري في نفس اليوم علي ملعب 11 يوليو، حيث سيكون المران مغلقا وسريا.

    وفي سياق متصل، خاض الحراس الثلاثة احمد عاد وشريف إكرامي ومحمد مختار مرانا شاقا تحت قيادة الكابتن احمد ناجي مدرب الحراس، وظهر التنافس القوي بين الثلاثي من اجل نيل ثقة الجهاز الفني في المشاركة بشكل أساسي.

    وسيعقد الاجتماع الفني للمباراة صباح الجمعة ويحضره من جانب الأهلي الكابتن هادي خشببة مدير الكرة بالأهلي والكابتن ماهر عبدالعزيز الإداري للاتفاق علي كافة تفاصيل المباراة من حيث زى الفريقين وميعاد حضورهما إلي ملعب المباراة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:42 pm