علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    إيتو: البارسا من أفضل فرق العالم ومواجهته بمثابة صداع في الرأس

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    إيتو: البارسا من أفضل فرق العالم ومواجهته بمثابة صداع في الرأس

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 10:23 pm

    وصف مهاجم إنترناسيونالي الإيطالي ، اللاعب الكاميروني صامويل إيتو ناديه السابق برشلونة بأنه من أفضل فرق العالم ، وأن مواجهته تعد بمثابة "صداع في الرأس".

    وصرح إيتو ، طبقا لما ذكرته صحيفة (سبورت) الإسبانية في نسختها الالكترونية الاثنين:


    "سأحتاج إلى ساعات وربما أسبوع لوصف جمال أداء البرسا ، لأننا سنتحدث عن واحد من أفضل فرق العالم".

    وأضاف اللاعب الكاميروني "البعض يرى أننا غير قادرين على اقصاء البرسا ، بل هنالك أشخاص استسلموا لهذا الاحساس ، يبدو أن العالم بأكمله مقتنع بهذا الأمر ، ولكني أرى أن هذه المباراة مختلفة".

    ويلاقي برشلونة إنتر في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الثلاثاء ، في مباراة مرتقبة من جماهير الناديين.

    وتابع المهاجم "لا أستطيع انكار المستوى الذي وصل إليه لاعبو برشلونة ، بل ربما هم حاليا أفضل من مباريات دور المجموعات التي واجهناهم بها ، ولكن فريقنا أيضا حسن الكثير من الأمور في أدائه".

    وأردف إيتو "على سبيل المثال ، قمنا بتحسين الجانب الهجومي كثيرا ، لدرجة أننا نهاجم أحيانا بثلاثة أو أربعة لاعبين ، ووصول بانديف للفريق ساهم في زيادة هذا الطابع ، ولكن ما زال لدينا شوطا كبيرا لنقطعه".

    وأشار المهاجم من جانب آخر إلى أن المشاركة في دوري أبطال والمنافسة على درع الدوري الإيطالي ، تضع الفريق تحت ضغط كبير بعكس باقي الفرق المنافسة في "الكالتشو"، نظرا لأن الإنتر يسعى هذا الموسم لتحقيق الثلاثية.

    وأكد اللاعب الكاميروني أنه سعيد بتواجده في إنترناسيونالي ، لأن أهم أهدافه في الحياة ، على حد قوله ، هي "العمل والشعور بالسعادة والمضي قدما".

    يشار إلى أن إيتو انضم إلى إنتر في إطار صفقة بيع الفريق الإيطالي لمهاجمه السويدي زلاتان إبراموفيتش إلى برشلونة مقابل 45 مليون يورو بجانب خدمات النجم الكاميروني الذي تقدر قيمته في الصفقة بنحو 20 مليون يورو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:45 pm