علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    جوارديولا: 14 ساعة في سيارة أفضل من مشاهدة النهائي عبر التليفزيون

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    جوارديولا: 14 ساعة في سيارة أفضل من مشاهدة النهائي عبر التليفزيون

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 9:06 pm

    علق بيب جوارديولا مدرب برشلونة الإسباني على الرحلة الطويلة التي قطعها فريقه بالحافلة لمواجهة مضيفه إنترناسيونالي الإيطالي في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال الأوروبي بقوله إن "قضاء 14 ساعة في سيارة أفضل من مشاهدة نهائي البطولة عبر التليفزيون".

    وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عشية اللقاء المرتقب "الأمر يبقى في يد الطبيعة. لم يكن ممكنا أن ننتظر طائرة أو نتغيب عن اللقاء ونعتبر خاسرين بثلاثية. نحن هنا لخوض نصف النهائي".

    وكان برشلونة قد اضطر لقطع 950 كيلو متر بالحافلة بين برشلونة وميلانو بسبب إلغاء عدد ضخم من الرحلات الجوية على إثر الرماد البركاني الذي غطى المجال الجوي لبلدان القارة الأوروبية.

    وتعهد جوارديولا ألا تؤثر الرحلة سلبيا على أداء اللاعبين خلال المباراة ، إلا أنه اعتبر "من المستحيل" حسم اللقاء لصالح برشلونة في ملعب سان سيرو معقل إنتر.

    واعتبر جوارديولا أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر قد يكون هو أفضل مدير فني في العالم ، مشيرا إلى أن النيراتزوري سيغير من الطريقة التي لعب بها خلال الخسارة أمام برشلونة في مرحلة المجموعات العام الماضي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:33 pm