علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بدرو: مورينيو هو المدرب الوحيد القادر على تعطيل مسيرة برشلونة

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    بدرو: مورينيو هو المدرب الوحيد القادر على تعطيل مسيرة برشلونة

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 7:49 pm

    حذر بدرو رودريجز لاعب فريق برشلونة ، متصدر الدوري الإسباني ، من الذكاء الحاد الذي يتمتع به البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنترناسيونالي الايطالي ، مشيرا أنه "المدرب الوحيد القادر على تعطيل مسيرة البرسا".

    وأكد بدرو في تصريحات لصحيفة ايطالية الجمعة أن لقاء الإنتر في نصف نهائي بطولة دوري الأبطال الأوروبي سيكون "غاية في الصعوبة"، مشيرا أن "الفريقين يعيشان أزهى فتراتهما ويمتلكان حافزا كبيرا لبلوغ المباراة النهائية ، وأن المباراتين القادمتين تختلفان كليا عن مواجهتي البطولة الماضية في دور المجموعات".

    وأشار "بدريتو" ،كما يلقبه جمهور البرسا ، أن المدرب بيب جوارديولا "غير حياته تماما ويرجع له الفضل في تصعيده للفريق الأول بعد فترة طويلة من المعاناة".

    واستعاد بدرو ذكرياته المريرة "حيث هبط الفريق الثاني لبرشلونه الى دوري القسم الثالث والرابع عام 2007 ، وأوشكوا على طردي من الفريق ، الاأن جوارديولا أبدا اعجابه بمستواي ومنحني فرصة حياتي التي لم أتوانى عن اقتناصها".

    وأشار نجم الفريق الكتالوني الصاعد أن "الثقة بالنفس والالتزام والتحلي بالأمل والارادة القوية تعد مقومات أساسية لنجاح أي شخص في مجاله".

    وأضاف اللاعب الشاب أن الشهرة التي حققها مؤخرا لم تغير من شخصيته ، كما اعتبر الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي "موهبة فريدة من نوعها ليس لها نظير في العالم ومثالا يحتذى به على الصعيد الشخصي والرياضي".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:52 am