علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    إصابة نور في التدريبات.. ومشاركته تتضاءل أمام الشباب

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    إصابة نور في التدريبات.. ومشاركته تتضاءل أمام الشباب

    مُساهمة  s429012073 في الإثنين أبريل 19, 2010 10:41 pm

    أصيب الاتحاديون بصدمة جديدة بعد تعرض قائد الفريق محمد نور لإصابة بليغة إثر احتكاك غير مقصود من قبل صالح الصقري خلال مران الأمس استعدادا لملاقاة الشباب بعد غدٍ الأربعاء على استاد الأمير عبد الله الفيصل ضمن ذهاب دور الأربعة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
    وتشير المعلومات إلى أن مشاركة نور في لقاء الشباب باتت ضئيلة لا سيما وأن نور قد تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام بونيودكور.
    وفي سؤال من “المدينة” لطبيب النادي بوضياف الحسيني حول إصابة اللاعب، أكد أن نور سيخضع لفحص طبي اليوم لتحديد مدى إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها في مواجهة الشباب.
    من جانبه أجرى المدافع رضا تكر صباح أمس فحوصات طبية في احد المستشفيات الخاصة على موضع إصابته التي تعرض لها في لقاء فريقه الاخير أمام بونيودكور الاوزبكي، وأظهرت الفحوصات تعرض اللاعب لكدمة لن تعيقه عن مشاركة فريقه أمام الشباب، وتبقى مشاركته بيد مدرب الفريق الارجنتيني إنزو هيكتور.
    وكان تكر قد واصل تدريباته الانفرادية باللف حول المضمار برفقة زميله أسامة المولد الذي بدوره واصل برنامجه التأهيلي.
    من جهة ثانية واصل الفريق الكروي الاول تدريباته استعداداً لملاقاة الشباب، وقبل انطلاق التدريبات قام الداعية المعروف محمد العريفي بالالتقاء بلاعبي الفريق لتصوير حلقة من برنامجه (ضع بصمتك) الذي يعرض على قناة اقرأ وذلك بحضور أمين عام النادي محمد اليامي والمشرف العام على الفريق الكروي الاول محمد الباز والمشرف على المركز الاعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية.
    وبدأ تصوير الحلقة من خلال إمامته للاعبين لصلاة المغرب ثم تحدث معهم حول تسخير محبة الناس والشهرة في الدعوة إلى الله ثم توجه إلى الملعب ودارت بينه حوارات جانبية مع عدد من اللاعبين (محمد نور وسعود كريري وراشد الرهيب) ثم استكمل الحوار مع اللاعبين داخل الملعب. وردا لسؤال دائما يطرح عليه حول حكم السجود بعد تسجيل الأهداف أوضح العريفي بأنه يستحسن ذلك لأن فيه إظهارا لشكر المولى عز وجل من خلال السجود او رفع اليد بالدعاء بما في ذلك من وسائل التأثير لمن يجهلون الإسلام.
    وبعدها قام اللاعبون باللف حول المضمار ولعب الكرة من لمسة واحدة وقسم المدرب هيكتور اللاعبين إلى مجموعتين الاولى ضمت الاساسيين والثانية اللاعبين الاحتياطيين والرديف واجرت كلتا المجموعتين مناورة في منتصف الميدان تركزت على لعب الكرات الطولية والتمرير السريع والتصويبات من خارج منطقة الجزاء. وفي الشأن ذاته تقرر إغلاق تدريبات الفريق من اليوم وحتى موعد لقاء الشباب. على صعيد آخر يغادر اليوم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي إلى دبي استعداداً للمشاركة في البطولة الخليجية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:26 pm