علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    كريستيانو: إيماني كبير في فوز ريال مدريد بالليجا

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    كريستيانو: إيماني كبير في فوز ريال مدريد بالليجا

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأحد أبريل 18, 2010 5:33 pm

    قال نجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم موسم 2007-2008 ، البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات صحفية أنه مازال يؤمن بفوز فريقه ببطولة الدوري الإسباني " الليجا"، رغم تصدر برشلونة للبطولة قبل ستة أسابيع من نهايتها.

    وتوقع كريستيانو (26 عاما) أن يفقد برشلونة بعض النقاط خلال المباريات الست المتبقية من الدوري الإسباني.

    وأبرز اللاعب: "نثق كثيرا في فوز اسبانيول على برشلونة في دربي كتالونيا السبت ، ولدي ثقة في خسارته لمزيد من النقاط خلال المباريات المتبقية"، وذلك في إطار المنافسة الشديدة بين الفريقين على صدارة الليجا والتي أنهاها برشلونة بفوزه على ريال مدريد في الكلاسيكو 2-0 وتقدمه بفارق 3 نقاط.

    وأعرب اللاعب البرتغالي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ماركا" السبت عن سعادته بالهدف الذي أحرزه في مرمى الميريا الخميس بالدوري والتي انتهت بفوز الريال 2-1 قائلا: "سددت وأحرزت هدفا رغم مراقبتي من قبل ثلاثة لاعبين ، وكان هذا أمرا جيدا".

    وأضاف نجم هجوم ريال مدريد: "مازال لقب الليجا متاحا لنا. إنه صعب ، ولكننا سنحاول حتى النهاية. ولدي إيمان كبير في الفريق".

    ويستضيف ريال مدريد الأحد صاحب المركز الثالث بالدوري ، فالنسيا ، في مباراة صعبة للفريق الأبيض ، فيما يحل برشلونة ضيفا على اسبانيول في الأسبوع الـ33 من الدوري.

    ويتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد ، وذلك قبل ستة أسابيع من ختام الليجا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:36 pm