علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    البحرين تستعد للملحق بمواجهة ودية مع كينيا

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    البحرين تستعد للملحق بمواجهة ودية مع كينيا

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأحد أبريل 18, 2010 4:53 am

    يلتقي منتخب البحرين مع نظيره الكيني غدا الأربعاء على ملعب البحرين الوطني في مباراة دولية ودية تدخل ضمن استعداداته لمواجهة المنتخب السعودي ذهابا وإيابا في الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA في الخامس والتاسع من الشهر المقبل.


    ومن جهته يستعد منتخب كينيا لملاقاة موزمبيق في السادس من أيلول/سبتمبر المقبل ضمن التصفيات الأفريقية للمجموعة الثانية المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا.


    وستلتقي كينيا مع إيران في مباراة ودية ثانية في 28 الشهر الحالي في طهران، كما هي الحال بالنسبة للبحرين التي ستواجه المنتخب ذاته أيضا في 31 الشهر الحالي قبل أن تلتقي بالسعودية في الخامس من الشهر المقبل.


    وكان المنتخب البحريني عاد إلى المنامة مؤخرا بعد أن خاض معسكرا تدريبيا في النمسا لعب خلاله ثلاث مباريات ودية، إحداها أمام انتر ميلان بطل الدوري الايطالي وخسرها 0-1.


    ومن المتوقع أن يعول المدرب التشيكي للمنتخب ميلان ماتشالا في مباراة غد على تشكيلة من اللاعبين المحليين الذين شاركوا في معسكر النمسا في ظل غياب لاعبيه المحترفين لارتباطهم مع أنديتهم في معسكراتهم الخارجية، وأبرزهم جيسي جون (موسكورن أكسلسيور البلجيكي) وعبدالله عمر وعبدالله فتاي (نيوشاتل السويسري) ومحمد السيد عدنان (الخور القطري) وسلمان عيسى (العربي القطري) وفوزي عايش (السيلية القطري) وحسين بابا (الشباب الإماراتي) وعبدالله المرزوقي (الكويت الكويتي).


    وتضم التشكيلة العديد من النجوم البارزين رغم غياب المحترفين وعلى رأسهم محمد سالمين ومحمود جلال الوداعي ومحمود عبدالرحمن "رينجو"، إضافة إلى الحارس محمد السيد جعفر وعلاء حبيل وحسين علي ومحمد حسين الذي استدعي للمنتخب مؤخرا، وإبراهيم المشخص ومحمد حبيل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:08 am