علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تشيلسي قلق بشأن جاهزية دروغبا للمشاركة أمام مانتشستر يونايتد

    شاطر

    c42903442
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 103
    تاريخ التسجيل : 29/03/2010

    تشيلسي قلق بشأن جاهزية دروغبا للمشاركة أمام مانتشستر يونايتد

    مُساهمة  c42903442 في الجمعة أبريل 16, 2010 5:44 am

    ***

    اللقاء الكبير المرتقب بين مانتشستر يونايتد و تشيلسي قد يشهد غياب المهاجم الرئيسي لكلا الفريقين و ذلك لأن ديدييه دروغبا يحاول جاهداً لأن يكون في جاهزية بدنية ليتمكن من المشاركة في رحلة فريقه إلى أولد ترافورد.

    دروغبا كان قد غاب عن آخر حصتي تدريب لتشيلسي بعد أن تلقى إصابة.

    دروجبا، الذي في رصيده 30 هدف لناديه في كل المسابقات، تغيّب عن مباراة نهاية الأسبوع الماضي الضاربة والتي انتهت 7-1 أمام أستون فيلا و كان كارلو أنتشيلوتي قد ألقى اللوم على الإعياء وتراكم الصدمات والكدمات التي منعت من مشاركة الإيفواري.

    يفضل أنتشيلوتي أن يكون دروغبا متواجداً ليكسب الفريق القوة اللازمة لاستعادة الصدارة من اليونايتد لكن أداء فريقه أمام الفيلانس أظهر أن خطورة تشيلسي بدت أكبر بشكل واضح عندما يلعب بمهاجم صريح واحد في التشكيلة.

    أنيلكا كان قد أريح في المباراة أمام بورتسموث الأسبوع الفائت عندما فاز تشيلسي بنتيجة 5-0 و بوجود دروغبا الذي تألق بنفسه من خلال تسجيله هدفين.

    بينما أنيلكا لم يسجل أمام أستون فيلا، لكنه عندما لعب كرأس حربة بدا أكثر خطورة من الفترة التي أمضاها ملزماً باللعب في الجهة اليمنى لثلاثي الهجوم. و 7 أهداف من أصل 12 سجلها الفرنسي الدولي مع فريقه هذا الموسم جاءت في مباريات لم يلعب فيها إلى جانب دروغبا في خط الهجوم، و منها هدفين من السباعية التي أحرزها تشيلسي أمام سندرلاند في يناير الماضي.

    رغم ذلك، فشل أنيلكا في هز الشباك منذ إحراز الهدف الوحيد ضد بيرنلي قبل شهرين يعد مدعاة للقلق و من الأكيد بأن أنتشيلوتي يتمنى حالياً أن يتعافى دروجبا في الوقت المناسب قبل صافرة بداية مبارة القمة ظهر السبت القادم.

    ***

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:43 pm