علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    إنتر يطيح بسيسكا موسكو ويتأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا

    شاطر

    42600607
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 27/03/2010

    إنتر يطيح بسيسكا موسكو ويتأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا

    مُساهمة  42600607 في الأربعاء أبريل 07, 2010 4:53 am

    سجل المهاجم الهولندي ويسلي شنايدر هدفا قاد به فريقهإنتر ميلان الإيطالي إلى الفوز على مضيفه سيسكا موسكو الروسي 1/صفر اليوم الثلاثاء في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز إنتر ميلان 1/صفر في ميلانو، وبذلك يفوز الفريق الإيطالي 2/صفر في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي.

    كانت آخر مرة تأهل فيها إنتر ميلان، بطل إيطاليا، إلى الدور قبل النهائي بدوري الأبطال عام 2003 قبل أن يخسر أمام جاره ميلان.

    يتنافس إنتر ميلان على إحراز اللقب الأوروبي الذي فاز به مرتين متتاليتين في ستينيات القرن العشرين.

    يلتقي إنتر ميلان في الدور قبل النهائي مع الفائز في مواجهة دور الثمانية بين برشلونة الأسباني وأرسنال الإنجليزي ، اللذين تعادلا 2/2 ذهابا في إنجلترا.

    ورغم شكاوى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لإنتر ميلان ، لم يعان لاعبو الفريق الإيطالي من العشب الصناعي في ملعب "لوزنيكي".

    كاد الياباني كيسوكي هوندا أن يسجل لسيسكا مبكرا لكنه أهدر الفرصة ، ثم ارتكب خطأ تسبب في هدف التقدم لإنتر ميلان، حيث حصل الفريق الإيطالي على ضربة حرة سددها شنايدر وقفز هوندا أثناء وقوفه ضمن الحائط البشري لتجد الكرة طريقها إلى شباك الحارس ايجور اكينفيف.

    حاول اكينفيف، قائد الفريق الروسي، التصدي للكرة بقدمه اليسرى لكنه اخفق لتسكن الشباك معلنة عن تقدم الإنتر.

    ولم يشكل الفريق الروسي الضغط الهجومي الكافي على مرمى ضيفه إنتر ميلان في الشوط الأول حيث توخى الفريق الإيطالي الحذر الدفاعي.

    سدد هوندا وزميله الشيلي مارك جونزاليس ضربتين حرتين، لكن الكرة مرت فوق عارضة حارس الإنتر ، البرازيلي خوليو سيزار ، في المرتين.

    كذلك أهدر ألان دزاجوف فرصة في الدقيقة 34 قبل أن يتصدى أكينفيف لكرة من المهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو، الذي قاد هجمة مرتدة سريعة.

    جاءت آخر الفرص الخطيرة في الشوط الأول في الدقيقة 44 عندما تصدى سيزار لكرة قوية من النيجيري تشيدي أودياه.

    تقلص أمل سيسكا موسكو في تسجيل الأهداف الثلاثة التي يحتاجها لخطف بطاقة التأهل في الشوط الثاني، عندما طرد أودياه بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني لحصوله على الإنذار الثاني بسبب اللجوء للخشونة مع النجم الكاميروني صمويل إيتو.

    باءت محاولات الفريق الروسي بالفشل، وتألق سيزار في التصدي لكرة خطيرة من جونزاليس ، قبل أن يسيطر إنتر ميلان على مجريات اللعب ويهدر فرص تهديفية عن طريق شنايدر وديان ستانكوفيتش وميليتو.





    منقووووووووول ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:14 am