علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الأهلي والنصر في مواجهة البحث عن العودة للبطولات

    شاطر

    s42903372
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 85
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    الأهلي والنصر في مواجهة البحث عن العودة للبطولات

    مُساهمة  s42903372 في الإثنين أبريل 05, 2010 11:28 am


    اليوم في ختام ذهاب دور الثمانية من كأس الملك للأبطال
    الأهلي والنصر في مواجهة البحث عن العودة للبطولات




    استكمالاً لمباريات ذهاب دور الـ8 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي في نسخته الثالثة، يفتح فريق الأهلي أبواب استاد الأمير عبدالله الفيصل مساء اليوم لاستضافة النصر في أقوى مباريات هذا الدور.
    ويتفق الفريقان في هدفهما وهو البحث عن الفوز ووضع قدم في الدور نصف النهائي للبطولة قبل مباراة الإياب التي ستقام في الرياض، كما يتفقان على أن يكون لديهما حضور قوي ينقلهما للمنافسة على لقب البطولة التي تعد الأخيرة في الموسم الحالي محلياً بعد أن خرجا من مولد بطولات الموسم بلا حمص.
    ويزداد الأمر أكثر بالنسبة للنصر الذي لم تعد لديه أية جبهة يقاتل فيها من أجل اعتلاء قمتها بعد أن ودع الأسبوع الماضي البطولة الخليجية الـ25 للأندية عقب خروجه من الدور نصف النهائي على يد الوصل الإماراتي، فيما لا يزال الأهلي مستمراً في دوري المحترفين الآسيوي.
    ويأمل مدرب المضيف، البرازيلي فارياس في تحقيق الفوز ليكون خير إعداد للاعبين قبل مباراة الإياب وكذلك قبل خوض مباراته الآسيوية المقبلة أمام الاستقلال الإيراني التي يسعى خلالها لإنعاش آماله أكثر في الترقي إلى الدور المقبل.
    كما يدخلها بنية إعداد بدلاء اللاعبين الذين سيفتقدهم في مواجهة الاستقلال خصوصاً في خط الدفاع الذي سيغيب بكامله بإستثناء محمود معاذ، إلا أنه ومع ذلك ينتظر أن يدفع بذات التشكيلة التي رمى بها في المباراة الأخيرة بأبطال آسيا أمام الجزيرة الإماراتي.
    ويتوقع أن يبدأ فارياس المواجهة بتشكيل مكون: ياسر المسيليم في حراسة المرمى وفي خط الدفاع منصور الحربي ووليد عبد ربه ومحمود معاذ وإبراهيم هزازي وفي الوسط محمد مسعد وأحمد كانو ومارسينهو ومعتز الموسى وفي المقدمة البرزيلي فيكتورسيموز وعبدالرحيم جيزاوي، مع بعض التبديلات المتوقعه والخيارات الهجومية بوجود مالك معاذ وحسن الراهب.
    أما مدرب النصر، الأوروجواني جود ديسلفا، فيدخلها بنية تغيير الصورة التي رسمها عنه النصراويون بعد الخروج من البطولة الخليجية، وهو يعي تماماً أن هذا التغيير يتمثل في تحقيقه لقب البطولة أو الوصول إلى النهائي على أقل تقدير ولن يستطيع تحقيق ذلك ما لم يحقق نتيجة إيجابية يكملها في مباراة الإياب التي تقام على ملعبه.
    وينتظر أن يدفع ديسلفا بذات التشكيلة التي لعب بها أمام الوصل الإماراتي مع إجراء تغييرات طفيفة في خطي الوسط والمقدمة.
    والتشكيلة المتوقعة للنصر تتكون من: خالد راضي الذي تردد غيابه وفي خط الدفاع عبدالله القرني وعبده برناوي وأحمد الدوخي، ماجد هزازي، وفي خط الوسط أحمد عباس وإبراهيم غالب وباسكال فيندويني والبرازيلي فيقاروا وفي المقدمة سعد الحارث ومحمد السهلاوي. وكان لقاءا الفريقين في دوري المحترفين في الموسم الحالي، انتهيا بالتعادل، حيث تعادلا في جدة 3/3، وفي الرياض 1/1. ويقام لقاء الإياب في الرياض الجمعة المقبل.

    s43005992
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 151
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010

    رد: الأهلي والنصر في مواجهة البحث عن العودة للبطولات

    مُساهمة  s43005992 في الإثنين أبريل 05, 2010 7:28 pm

    شكرآ ع المجهود

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:11 pm