علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الاتحاد يفكك الحزم بالأربعة ويعلن حضوره القوي في ذهاب 8 الأبطال

    شاطر

    s42903372
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 85
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    الاتحاد يفكك الحزم بالأربعة ويعلن حضوره القوي في ذهاب 8 الأبطال

    مُساهمة  s42903372 في الإثنين أبريل 05, 2010 11:13 am

    الاتحاد يفكك الحزم بالأربعة ويعلن حضوره القوي في ذهاب 8 الأبطال



    أنهى الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم لقاء الذهاب أمام فريق الحزم ضمن منافسات بطولة خادم الحرمين الشريفين على كأس الأبطال بفوز كبير 4\1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة, سجل للاتحاد صالح الصقري د 19 وعبد الملك زيايه من ركلة جزاء د27 ومحمد نور د 74 وأمين الشرميطي د85، وسجل للحزم حمادجي د 72 من ركلة جزاء، وبهذا الفوز سهل الاتحاد من مهمته في لقاء الرد مساء الخميس المقبل بالرس.
    بدأ الفريقان اللقاء بأداء هادئ استمر لـ 15 دقيقة, بعد أن تشابها في الأداء بالاعتماد على تكثيف منطقة الوسط واللعب عن طريق الأطراف, بعدها بدأ الاتحاد بالضغط على مرمى الحزم حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق صالح الصقري عند الدقيقة 19 إثر خطأ تحصل عليه الاتحاد على الطرف الأيسر نفذه محمد نور على رأس عبدالملك زيايه هيأها عرضية أمام المندفع صالح الصقري يضعها داخل المرمى الحزماوي.
    الصورة لم تتغير, وواصل الاتحاد هجومه, حتى تمكن عبدالملك زيايه من التلاعب بالدفاع الحزماوي ويتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 27 إثر إعاقة صريحة من سعيد الحربي يتقدم لها اللاعب نفسه ويضعها على يسار الحارس كهدف ثان للاتحاد.
    الدقيقة 29 يقود صلاح الدين عقال هجمة على مرمى الاتحاد يصوبها بين أحضان مبروك زايد, ويرد للاتحاد سلطان النمري بتصويبة مماثلة تمر بجانب القائم الأيسر, بعد ذلك هدأت وتيرة اللعب لتراجع الاتحاد واللعب بأريحية وتركيز دفاعي, والاعتماد على الارتدادت السريعة.
    قبل انتهاء الشوط بـ 5 دقائق, كاد لاعب الحزم حمد العيسى أن يقلص الفارق إثر تصويبة قوية تصدى لها مبروك زايد وحولها زميله مشعل السعيد لركلة زاوية, بعدها يتناقل سلطان النمري وزيايه الكرة في هجمة مرتدة تصل لسلطان النمري يصوبها قوية يحولها سعيد الحربي لركلة زاوية.
    أجرى بيريرا أول التغييرات بنزول وليد الطايع بدلا عن حمد العيسي ومعه نشط وسط الحزم وتحصل على أكثر من كرة خطرة استبسل دفاع الاتحاد في إبعادها فيما استمر الاتحاد في إقفال المناطق الخلفية والاعتماد على الهجوم المرتد السريع الذي كان يقوده محمد نور وأحمد حديد وسلطان النمري وكاد زيايه إضافة هدف ثالث بعد أن تحصل على كرة تجاوز بها بشار بن ياسين لينكشف أمامه المرمى وضعها بين أحضان سعيد الحربي عند الدقيقة 54. يعود محمد نور ويضيع فرصة أخرى إثر عرضية مناف أبو شقير أبعدها سعيد الحربي تصل لمحمد نور داخل الصندوق بالغ في المراوغة يتدخل الحارس للإمساك بها.
    ويجري انزو هيكتور تغييرين بخروج سلطان النمري وعبدالملك زيايه ودخول هشام بو شروان وأمين الشرميطي بعدها يتحصل الحزم على ركلة جزاء عندما مرر عقال كرة عرضية لفؤاد المطيري ليخرج مبروك زايد في توقيت خاطئ ويسطدم باللاعب فلم يتردد الحكم في احتساب ركلة جزاء عند الدقيقة 72 يتقدم لها حمادجي يتصدى لها مبروك زايد قبل أن تعود لحمادجي ليودعها داخل المرمى كهدف أول للحزم.
    انتفض الاتحاد هجومياً معتمدا على تقدم محمد نور بجانب أمين الشرميطي واستطاع الأول تسجيل الهدف الثالث للاتحاد عن الدقيقة 74 إثر عرضية مناف أبو شقير وضعها نور رأسية على يسار سعيد الحربي.
    عند الدقيقة 85 يضيف الشرميطي الهدف الرابع للاتحاد بعد أن استغل تسديدة هشام بو شروان التي ارتدت من سعيد الحربي ليودعها الشرميطي داخل المرمى, لينتهي اللقاء اتحادياً.

    s43005992
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 151
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010

    رد: الاتحاد يفكك الحزم بالأربعة ويعلن حضوره القوي في ذهاب 8 الأبطال

    مُساهمة  s43005992 في الإثنين أبريل 05, 2010 7:31 pm

    شكرآ ع المجهود

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:56 am