علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الاتحاد يمطر شباك الوحده برباعيه

    شاطر

    42903438
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : 0556127533

    الاتحاد يمطر شباك الوحده برباعيه

    مُساهمة  42903438 في السبت أبريل 03, 2010 8:27 pm

    العميد السعودي بطل عامي 2004 و2005 يحقق فوزاً كبيراً على العنابي الإماراتي في جدة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية رافعاً رصيده إلى سبع نقاط.


    AFP
    أخبار ذات صلة :
    الاتحاد السعودي يبحث عن الوصافة من بوابة الوحدة الإماراتي
    الاتحاد يطلق رصاصة الرحمة على الوحدة
    هيكسبرغر لا يستبعد فوز الوحدة على الاتحاد
    الاتحاد يصرف النظر عن تفاريس السد
    الاتحاد يعكر أجواء الهلال الاحتفالية
    الاتحاد يطيح بجاره الأهلي في دربي جدة
    جدة - حقق الاتحاد السعودي بطل عامي 2004 و2005 ووصيف 2009 فوزاً كبيراً على الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف الثلاثاء في جدة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

    تناوب على تسجيل الأهداف الجزائري عبد الملك زياية (12) وسعود كريري (17 و19) وسلطان النمري (32).

    ورفع الاتحاد رصيده إلى سبع نقاط، ولقي الوحدة خسارته الرابعة على التوالي، وهو كان سقط أمام الاتحاد بالذات على أرضه 1-2 الأسبوع الماضي.

    ودخل الاتحاد المباراة مهاجما بغية تسجيل هدف مبكر وكاد أن يحقق ذلك لولا تدخل الدفاع في الوقت المناسب وأبعاد الكرة للركنية (5)، وبعد عدة محاولات اتحادية تمكن المحترف الجزائري عبدالملك زيايه من وضع فريقه في المقدمة إثر كرة عرضية لعبها برأسه داخل المرمى الوحداوي وسط محاولات يائسة من الحارس عادل الحوسني (12).

    وواصل الاتحاد سيطرته الميدانية حتى نجح سعود كريري من إضافة الهدف الثاني إثر تصويبه قوية فشل الحارس عادل الحوسني التصدي لها لتعانق شباكه (17).

    ولم تمض سوى دقيقتين حتى أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث إثر تصويبه قوية استقرت في المقص الأيسر للحارس عادل الحوسني (19)، ومن هجمة منسقة قادها راشد الرهيب استطاع سلطان النمري إضافة الهدف الرابع بعد أن لعب الكرة العرضية على يسار عادل الحوسني (32).

    وكاد عبدالملك زيايه أن يسجل هدفاًُ خامساً ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن ( 35 ) وفي الدقائق المتبقية واصل الاتحاد هجومه وأضاع لاعبيه عدد من الأهداف من الأهداف المحققة .

    ومع انطلاقة الشوط الثاني لاحت فرصة مواتيه للوحدة لتقليص الفارق ولكن الحارس مبروك زايد تصدى لكرة سعيد الكثيري ببراعة ( 50 )، ورد الاتحاد بهجمة مماثلة ولكن حيدر ألو علي أبعد الكرة عن منطقة الخطر (51).

    بعد ذلك تحسن مستوى الوحدة في حين مال أداء الاتحاد للهدوء بعد أن ضمن النتيجة، وتصدى القائم الاتحادي الأيسر لكرة إسماعيل مطر قبل أن يبعدها الدفاع (80) وتدخل القائم الاتحادي مرة أخرى وناب عن الحارس مبروك زايد وتصدى لكرة محمد قاسم القوية (85) بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الاتحاد برباعية نظيفة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:31 pm