علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الأهلي يدعو رومينيغه لزيارة مصر

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    الأهلي يدعو رومينيغه لزيارة مصر

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 1:10 am

    الأهلي يدعو رومينيغه لزيارة مصر
    كرة القدم - الدوري المصري


    القلعة الحمراء يوقع اتفاق تعاون مع نادي بايرن ميونخ الألماني ويطلع على دور رابطة الأندية المحترفة



    يعود للقاهرة الأحد وفد النادي الأهلي المصري برئاسة رئيس النادي حسن حمدي إلى ألمانيا وبعضوية نائبه محمود الخطيب وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، وذلك بعد تحقيق عدة أهداف تخدم مصالح القلعة الحمراء.

    وقد وقع وفد الأهلي اتفاق تعاون مع نادي بايرن ميونيخ أكبر وأشهر الأندية الألمانية بما يخدم مصلحة الطرفين خاصة الأهلي الذي يسعى مسؤولوه من وراء هذه الخطوة إلى نقل ناديهم إلى مصاف الأندية العالمية. حسب وصف الموقع الرسمي للأهلي.

    وتطرقت الزيارة التي استمرت ثلاثة أيام لاستطلاع رأي الجانب الألماني فيما يتعلق بدور رابطة أندية المحترفين في إدارة المسابقات المحلية وتنظيمها وكيفية تحويل الأندية إلى شركات، وما هي حدود علاقة هذه الشركات بقطاع الكرة وكيفية إدارتها على أرض الواقع، وكذلك حقوق الاتحادات الوطنية في المسابقات المحلية ودورها مع روابط الأندية حال وجودها.

    كان في استقبال الوفد المصري كارل هاينز رومينيغه رئيس نادي بايرن ميونيخ ونائبه كارل هوفنر ولفيف من قيادات النادي الألماني.

    وشملت لقاءات الوفد الأهلاوي مدير الإدارة التجارية بالنادي البافاري ومدير الناشئين ومدير التسويق، ومدير الإعلام، وكان هناك اهتمام خاص من جانب وفد الأهلي للخوض في تفاصيل قطاع الناشئين وثقل المواهب قبل الاستفادة الفنية منها أو تسويقها خارجياً وكيفية التمويل الذاتي وجلب الموارد المالية للنادي.

    ومن جانبه أبدى رومينيغه نجم ألمانيا في مونديالي 1982 ، 1986 سعادته بوجود وفد الأهلي في ضيافة نادي بايرن ميونيخ، مؤكدا أنها خطوة إيجابية للطرفين، ووضع كافة إمكانات بايرن ميونيخ تحت تصرف الأهلي الذي وصفه بأنه صاحب شعبية جارفة في منطقة الشرق الأوسط.

    وكشف مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي عن أن حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب وجها الدعوة لمسئولي النادي الألماني لزيارة مصر في وقت قريب لتوطيد سبل التعاون على أرض الواقع ، مؤكدا أن زيارة وفد الأهلي لبايرن ميونيخ حققت العديد من المكاسب سوف يجني ثمارها النادي في المرحلة المقبلة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 10:27 am