علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    فريق الأسبوع 24 للدوري المصري

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    فريق الأسبوع 24 للدوري المصري

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 1:07 am

    فريق الأسبوع 24 للدوري المصري
    كرة القدم - الدوري المصري


    يوروسبورت عربية تقدم لزوارها قائمة بأفضل لاعبي الأسبوع من الدوري المصري للمرحلة الرابعة العشرين


    مع اقتراب قطار الدوري المصري الممتاز من محطته الأخيرة تزداد الإثارة في المباريات خاصة حينما تقام جميعها في يوم واحد مثلما حدث الاثنين في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

    أقيمت مباريات الأسبوع كاملة الاثنين، وكعادة الأسابيع الأخيرة حدثت مفاجآت كبيرة وتألق لاعبون وأخفق آخرون، وخلال السطور التالية يقدم موقع يوروسبورت عربية فريق الأسبوع بالدوري المصري وفقا لطريقة 4-4-2:



    حراسة المرمى

    محمد خلف (اتحاد الشرطة): ساهم بشكل كبير في الحفاظ على تقدم فريقه بهدف نظيف منذ الدقيقة 13، ودافع عن مرماه ببسالة أمام هجمات فريق محمد ناجي "جدو" هداف أمم إفريقيا الأخيرة في أنغولا.



    الدفاع

    أحمد فتحي (الأهلي): واصل الدولي المصري تألقه مع فريقه وساهم بشكل كبير في تحقيق فوز مستحق للأهلي رغم أنه بدأ ظهيرا وتحرك للأمام في الشوط الثاني وصنع الهدف الأول لعماد متعب.



    وائل جمعة (الأهلي): كالعادة تألق جمعة وغطى أخطاء زملائه الشباب محمد سمير وأيمن أشرف وتحمل بمفرده عبء الضغط القوي لفريق بتروجيت.



    عمرو الصفتي (الزمالك): رغم عنفه في بعض الأحيان ضد المنافسين، إلا إخلاصه وتفانيه ودفاعه المستميت عن مرماه وتنفيذه تعليمات مدربه حسام حسن بحذافيرها وضعه ضمن فريق الأسبوع.



    محمد عبد الشافي (الزمالك): استفاد كثيرا من خوضه نهائيات أمم أنغولا مع "الفراعنة" وعاد بخبرة كبيرة ليؤدي دوره في الزمالك بشكل ممتاز، وتألق أمام غزل المحلة كظهير مهاجم وقام بدور محمود عبد الرازق "شيكابالا" باقتدار بعد تغيير الأخير في الشوط الثاني، فيما عاد البديل صبري رحيل لأداء الدور الدفاعي.



    خط الوسط

    أحمد شعبان (بتروجيت): رغم خسارة فريقه إلى أنه لعب دورا مهما في تقدم تقدم بتروجيت بهدف نظيف قبل أن يقلب عماد متعب الطاولة ويسجل هدفين متتاليين.



    عصام عبد العاطي (اتحاد الشرطة): تكسرت على قدميه هجمات الاتحاد في مهدها وحافظ لفريقه على التقدم والفوز بثلاث نقاط غالية.



    حسين ياسر (الزمالك): يواصل تألقه من مباراة لأخرى، وهدد مرمى غزل المحلة كثيرا وكان مجهوده مضاعفا عقب خروج "شيكابالا" في الشوط الثاني.



    محمد أبوتريكة (الأهلي): بدأ أمام بتروجيت من البداية لأول مرة منذ عودته من الإصابة التي أبعدته عن كأس الأمم الإفريقية 2010 وكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة ولم يحتسب له حكم اللقاء ياسر عبد الرءوف ركلة جزاء صحيحة، كما أنه أضاع أكثر من فرصة محققة ليعيد الفعالية لهجوم الأهلي.



    الهجوم

    عماد متعب (الأهلي): رغم سخط معظم جماهير الأهلي عليه لكثرة إضاعته الفرص السهلة، إلا أن متعب سجل هدفين جميلين ومهمين في مرمى بتروجيت ليقرب فريقه خطوة كبيرة من احتفاظه بلقبه الأهم ليكون هدية لجماهير الأهلي حال رحيله للاحتراف الأوروبي الموسم المقبل مثلما يحلم.



    مينوسو بوبا (اتحاد الشرطة): طريقه تسجيله لهدفه في مرمى الاتحاد وتوقيته تثبت من جديد أن هذه النجم النيجيري مهاجم من طراز فريد، إذ ركض على كرة ليس له فيها أي أمل وتخط المدافع وانقض على الكرة برأسه بالاشتراك مع حارس الفريق السكندري ووضعها في المرمى ليسقط على الأرض مصابا في الوقت الذي عانقت فيه الكرة الشباك رغم أن الوقت كان يشير للدقيقة 90 من اللقاء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:55 am