علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    محليو الجزائر يتخطون ليبيا بهدف نظيف

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    محليو الجزائر يتخطون ليبيا بهدف نظيف

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 31, 2010 12:57 am

    محليو الجزائر يتخطون ليبيا بهدف نظيف
    كرة القدم - الدوري الوطني الدرجة الأولى


    المرحلة الأولى لم ترق إلى المستوى المطلوب، حيث انحصر فيها اللعب في منطقة الوسط مع استماتة قوية من الفريق الليبي الذي وقف سدا منيعا في وجه الهجمات الجزائرية بخطة دفاعية مميزة


    تجاوز المنتخب الجزائري المحلي عقبة المنتخب الليبي بهدف يتيم في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي المؤهل لكأس أمم إفريقيا المزمع إقامتها بالسودان العام المقبل.

    وعجز أشبال عبد الحق بن شيخة عن تقديم أداء مقنع رغم الحضور القياسي للجماهير الجزائرية التي اكتسحت ملعب القليعة.

    ولم ترق المرحلة الأولى إلى المستوى المطلوب، حيث انحصر فيها اللعب في منطقة الوسط مع استماتة قوية من الفريق الليبي الذي وقف سدا منيعا في وجه الهجمات الجزائرية بخطة دفاعية مميزة، وبدأ لزهر حاج عيسى المباراة بتسديدة قوية علت العارضة الأفقية بقليل.

    وعاد اللاعب نفسه ليهدد مرمى المنافس لكن كرته لم تكن قوية فالتقطها حارس المنافس عابد بسهولة، واختتم مهاجم العميد الحاج بوقش آخر الفرص الجزائرية برأسية لم تشكل خطرا على مرمى الحارس الليبي.

    وانطلق الخضر يإيقاع سريع مع بداية المرحلة الثانية التي توجت بهدف في الدقيقة 47 من مهاجم وداد تلمسان غزالي الذي استغل تهاون الدفاع فأبدع بعملية فردية انفرد على إثرها بالحارس واضعا كرته في الشباك، معلنا عن انطلاق الأفراح في المدرجات المشتعلة حماسا في الأجواء الباردة.

    وتوالت محاولات المنتخب الجزائري بغية تعميق الفارق للعب لقاء العودة بارتياح لكن كل الفرص باءت بالفشل، حيث لم تنفع تسديدة مسعود في الدقيقة 55 ولا ضربة رأس بوقش.

    وانتظر المنتخب الليبي الدقيقة 75 لشن أول خطر على أصحاب الأرض، حيث استغل اللاعب السابق للقبائل عمر داود تمريرة مميزة من وليد الخطروشي قابلها بضربة رأس قوية حبست قلوب الأنصار لكنها جانب القائم.

    وأنهى الخضر المباراة بضربة رأس من مدافع المنتخب الأول عبد القادر العيفاوي ارتمى لها الحارس الليبي عابد ببراعة.



    بن شيخة: انتظرونا في العودة

    عقب اللقاء دافع مدرب المنتخب الجزائري المحلي عن أداء لاعبيه واصفا إياه بالايجابي على الرغم من امتعاض الجماهير والإعلام، مؤكدا أن استماتة المنتخب الليبي في الخلف حال دون تسجيل أهداف أخرى، لكنه وعد بالعودة بالتأهل من طرابلس خلال مباراة العودة الشهر المقبل.



    برونكو : وقفت على نقاط ضعف الجزائر

    عبر المدرب البوسني للمنتخب الليبي برونكو سمينياليتش عن ثقته الكبيرة في تحقيق أشباله للتأهل في مباراة العودة التي تجري في ليبيا، مؤكدا أن الخضر لم يقدموا أداء قويا على الرغم من انتصارهم بهدف يتيم، مبرزا وقوفه على مكامن نقاط الضعف في التشكيلة الجزائرية.



    سعدان: لا يمكننا الحكم من مباراة واحدة

    قال مدرب منتخب الجزائر الأول رابح سعدان إن مستوى لاعبي الخضر أمام ليبيا لا يمكن الحكم عليه من خلال مباراة واحدة، وهذا ردا على سؤال طرح عليه عقب المباراة، تاركا الانطباع على معاينة بعض اللاعبين في مواجهات أخرى، وأبرز سعدان أن مستوى المنتخب المنافس لم يكن جيدا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 10:17 pm