علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    جماهير يوفنتوس تستقبل فريقها بالبيض والجعة

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    جماهير يوفنتوس تستقبل فريقها بالبيض والجعة

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:45 pm

    جماهير يوفنتوس تستقبل فريقها بالبيض والجعة
    كرة القدم - الدوري الإيطالي


    100 مشجعين يحاولون منع حالفة يوفنتوس من التوجه إلى الملعب الأولمبي، والفرنسي زيبينا يتلقى صفعة على قفاه من أحد الغاضبين


    روما - ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "انسا" الأحد أن حافلة يوفنتوس تعرضت لهجوم من نحو 100 مشجع لنادي "السيدة العجوز" قبل مباراته مع اتالانتا ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وأوضحت الوكالة أن مئات المشجعين الغاضبين من النتائج التي يحققها الفريق في الموسم الجاري، هاجوا الحافلة قبيل انطلاقها من فندق إقامة اللاعبين إلى الملعب ورشقوها بقنينات الجعة والبيض وحاولوا منع الحافلة من التوجه إلى الملعب الأولمبي لمدينة تورينو، مضيفةً أن قوات الأمن اضطرت للتدخل للسماح بانطلاق الحافلة وأمنت حمايتها حتى الوصول إلى الملعب.



    عداء خاص لكانافارو وميلو وزيبينا

    وقبل انطلاق الحافلة نحو الملعب، ردد جمهور "السيدة العجوز" هتافات معادية على الخصوص للمدافع الدولي وقائد المنتخب الإيطالي فابيو كانافارو ولاعب الوسط البرازيلي فيليبي ميلو والمدافع الفرنسي جوناثان زيبينا.

    وبثت قناة "سكاي سبورت" لقطات أظهرت أحد المشجعين يوجه ضربة على القفا إلى زيبينا عندما كان الأخير في طريقه إلى الحافلة، ولم تصدر أي ردة فعل من اللاعب الفرنسي.



    زاكيروني: يمكننا تقبل الاحتجاج

    وقال مدرب يوفنتوس البرتو زاكيروني "لم أرى هذه الصفعة، لا يمكننا مد اليد باتجاه شخص ما، إنها حركة لا علاقة لها بالعالم الحضاري. في المقابل، الاحتجاج على نتائج الفريق أمر آخر، ويمكننا تقبله".

    وانطلقت المباراة ضد اتالانتا في صمت رهيب من الغالبية العظمى لجماهير يوفنتوس الذين قرروا عدم تشجيع فريقهم.

    وخرج يوفنتوس خالي الوفاض من مسابقات دوري أبطال أوروبا والدوري الإوروبي وكأس إيطاليا، وتراجع إلى المركز السابع في الدوري بعدما مني بخسارتين متتاليتين أمام سمبدوريا (صفر-1) ونابولي (1-3).

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:11 pm