علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بينيتيز واثق من التأهل على حساب بنفيكا

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    بينيتيز واثق من التأهل على حساب بنفيكا

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:38 pm

    بينيتيز واثق من التأهل على حساب بنفيكا
    كرة القدم - الدوري الأوروبي


    مدرب ليفربول يعرب عن سعادته بمواجهة الفريق البرتغالي ويؤكد أن الحسم في مباراة الاياب على أرضه ووسط جماهيره



    لندن­- أبدى الإسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي سعادته بعدما أسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا)، التي جرت الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)في نيون بسويسرا، عن مواجهة فريقه لبنفيكا البرتغالي.

    وجاء ذلك رغم صعوبة المواجهة حيث يحتل بنفيكا، الذي أطاح بليفربول من بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2006 ، صدارة الدوري البرتغالي حاليا بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه.

    وقال بينيتيز في تصريحات نشرها النادي في موقعه على الإنترنت "إننا نعرف أنه (بنفيكا)فريق جيد وبالطبع واجهناهم من قبل في دوري أبطال أوروبا.

    وأضاف "دائما ما يكون مهما أن تكون مباراة الإياب على أرضنا ووسط جماهيرنا. نعرف أنه يجب علينا تقديم أداء جيد خارج أرضنا وبعدها على ملعبنا. لدينا الثقة التي تؤهلنا لذلك ونتطلع إلى المواجهات.

    وأوضح "نظرا لأننا واجهنا بنفيكا من قبل، سيعرفون ملعب أنفيلد جيدا وربما لا يشعرون بالرهبة مثل الفرق الأخرى، ولكن يجب علينا القيام بواجبنا ونحاول التأهل".

    توريس مستاء

    تأتي هذه المباراة في الوقت الذي عبر فيه النجم الإسباني فيرناندو توريس لاعب ليفربول عن استياءه من الأوضاع في فريقه ليفربول قائلاً: "من دون تعزيز صفوف الفريق، علينا في العام المقبل أن نقاتل مجددا من اجل إنهاء الموسم في المركز الرابع. علي شخصيا أن أكافح من أجل الفوز ببطولة إنكلترا ودوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي. لكن من أجل تحقيق ذلك نحن بحاجة إلى تدعيم الفريق بلاعبين جدد. نحن بحاجة إلى 4 أو 5 لاعبين من مستوى عالمي."

    ويرى توريس (25 عاما) أنه "من المبكر" الحديث بوضوح عن مستقبله في وقت أشارت فيه الصحف البريطانية إلى اهتمام مانشستر سيتي به، ويضيف "عندما يبدأ أي ناد يخشى رحيل أفضل اللاعبين لديه، فهذا يعني أن النادي لا يتقدم."

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:55 am