علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    اتحاد الحراش ومولودية الجزائر في قمة للزعامة العاصمية

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    اتحاد الحراش ومولودية الجزائر في قمة للزعامة العاصمية

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:14 pm

    اتحاد الحراش ومولودية الجزائر في قمة للزعامة العاصمية
    كرة القدم - الدوري الوطني الدرجة الأولى


    وفاق سطيف يرقب المباراة من بعيد ويمني النفس هزيمة المتصدر لتضييق الفارق معه وتسهيل المهمة في المنافسة على اللقب



    ترتيب فرق الدوري الجزائري
    يلتقي اتحاد الحراش ومولودية الجزائر الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة 24 من الدوري الجزائري لكرة القدم.

    وتكتسي المباراة أهمية بالغة للفريقين الساعيين الى افتكاك الزعامة العاصمية وبسط السيطرة في الدوري المحلي الذي يتصدره العميد منفردا بينما يتواجد الاتحاد في الصف الخامس، ويبحث عن تقليص الفارق وتسلق جدار الترتيب.

    وتم تقديم هذه المباراة المتأخرة إلى الثلاثاء بعد أن قرر في وقت سابق لعبها في الثاني من نيسان/ إبريل وسط تساؤلات كبيرة ما استدعى إدارة العميد إلى التفكير في مقاطعة المباراة قبل أن تتراجع عن تهديداتها وتقرر لعب اللقاء.

    العميد يفتقد كودري

    ويدخل العميد مكتمل الصفوف باستثناء غياب متوسط الميدان حمزة كودري الذي يعاني من تمزق عضلي ما قد يطول غيابه حسب طبيب النادي، ويملك براتشي خيارات واسعة تسمح له بإشراك الأكثر جاهزية، ولو أن المعطيات المتوفرة تؤكد عدم إدراج تغيرات على التشكيلة الأساسية التي شاركت في الديربي الأخير أمام اتحاد العاصمة.

    ووضعت إدارة العميد قيمة مالية تبلغ 1000 يورو لكل لاعب مقابل تحقيق الانتصار الذي يسمح له بالابتعاد في الصدارة، وهي قيمة مضاعفة لم تعتد إدارة المولودية على منحها للاعبيها سابقا، وهو ما يؤكد الأهمية الكبيرة التي توليها إدارة المولودية للمباراة.

    الحراش مكتمل الصفوف

    بالمقابل يسعى فريق اتحاد الحراش الى تأكيد قوته الأخيرة بعد أن عصف بفريق الخروب بخماسية مدعما بخط هجوم ناري مشكل من الثنائي عبد المؤمن جابو و سفيان حنيتسر.

    ويلعب فريق اتحاد الحراش مكتمل التعداد وسط تحفيزات كبيرة من فريق وفاق سطيف الذي يتطلع لأن يوقف الحراشيون مسيرة العميد بهدف الانقضاض على صدارة الترتيب والابقاء على أمل لعب اللقب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:56 am